اخبار العملات الرقمية

يسمح فندق Palazzo Versace للضيوف بالدفع بالعملات المشفرة في دبي

فندق Palazzo Versace في دبي يتعاون مع ‎Binance  لتقديم تسوية المدفوعات باستخدام ‎العملات الرقمية، حيث أعلن الفندق أنه سيتعاون مع Binance pay ليتيح للزوار خيار الدفع باستخدام العملات الرقمية.

توقيت تفعيل الخدمة بفندق Palazzo Versace

حيث يتمتع الضيوف المقيمون في دبي بفندق Palazzo Versace، منذ 7 سبتمبر، بخيار تسوية المدفوعات مقابل الخدمات المقدمة عن طريق العملة المشفرة.

مخططات فندق Palazzo Versace

كما يخطط الفندق أيضًا، لإضافة خيار الدفع بالعملات المشفرة إلى منصات التجارة الإلكترونية الخاصة به لتمكين الضيوف من الدفع مقابل قسائم الهدايا باستخدام العملات الرقمية.

Palazzo Versace
Palazzo Versace دبي

مزود البنية التحتية للعملات المشفرة Binance

كما ورد في تقرير Business Traveler ؛ بدءًا من 7 سبتمبر، مكن للضيوف المقيمين بدبي في فندق Palazzo Versace تسوية فواتير الفندق الخاصة بهم باستخدام البيتكوين والإيثريوم والعملة المعدنية (BNB).

وفقًا للتقرير، تعتبر Binance، إحدى أكبر منصات تبادل العملات المشفرة في العالم، “مزود البنية التحتية للعملات المشفرة” للفنادق الفاخرة.

إلى جانب السماح للضيوف باستخدام العملات المشفرة عند الدفع مقابل تناول الطعام والإقامات، سيقبل الفندق أيضًا المدفوعات المشفرة من الضيوف الذين يستخدمون منصات التجارة الإلكترونية الخاصة به لشراء قسائم الهدايا والعناصر في متجر الزهور.

بقبول العملة المشفرة، ينضم فندق Palazzo Versace إلى القائمة المتزايدة من الشركات العاملة في الدولة التي تبنت العملة المشفرة.

رواد الابتكار في مجال الضيافة

وفي الوقت نفسه، قل عن العضو المنتدب لـ Palazzo Versace Dubai ومؤسس Palazzo Hospitality، منذر درويش، وصف قرار الفندق بقبول مدفوعات العملات المشفرة كواحدة من القرارات لأجل المستقبل.

حيث قال درويش:

“نواصل ريادتنا في الابتكار والنمو في مجال الضيافة. كما يعد قبول العملات المشفرة كمدفوعات خطوة أخرى مبتكرة اتخذناها نحو جعل أعمالنا جاهزة للمستقبل.”

كما يشير نديم لادكي، رئيس تطوير الأعمال في Binance في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في تعليقه على قرار الفندق الفاخر بقبول المدفوعات المشفرة، إلى ريادة صناعة الضيافة في تبني مثل هذه الحلول.

حيث أوضح لادكي ذلك قائلًا:

“إن قدرة Palazzo Versace على قبول المدفوعات بأصول افتراضية هي انعكاس لكيفية كون صناعة الضيافة في دبي في طليعة الابتكار مع انتقالنا إلى عالم رقمي أكثر. كما أن المدفوعات هي مجرد البداية ونتطلع إلى البناء على هذه الشراكة معًا “.

حول فندق Palazzo Versace في دبي

هو فندق ومنتجع تم الانتهاء منه في قرية الثقافة على شاطئ خور دبي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

كما تم تطويره على مساحة 130,000 متر مربع (1,400,000 قدم مربع) وافتتح في نوفمبر 2015.

حيث ضم 215 غرفة وجناحًا فندقيًا، و 169 وحدة سكنية، و 8 مطاعم وبارات. كما توفر الحدائق ذات المناظر الطبيعية إطلالات على خور دبي والأفق.

Silva Alzayak

سيلفا الزياك, كاتبة محتوى مدقق لغوياً وموافق لشروط السيو, أعمل بكتابة المحتوى منذ أكثر من 5 سنوات, أتمنى أن أكون عند حسن الظن بمشاركتكم المعلومات والفائدة بطريقة مبسطة وواضحة
Back to top button