شركات التداول

هل شركة CM Trading نصابة ؟ و 6 حسابات مختلفة للمستثمرين!

ما هي شركة CM Trading ؟

هل شركة CM Trading نصابة ؟| هو أحد وسطاء الفوركس المبتكرين في العالم وواحدة من أكبر الوسطاء في جنوب إفريقيا، كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الحلول التجارية المتقدمة للعملاء الدوليين والعالميين. تعتبر هذه المنصة مناسبة للمتداولين المبتدئين والمحترفين، كما أنها توفر أحدث منصات التداول وتتميز بالسيولة الفائقة. كذلك تتيح الاستثمار بثقة في بيئة آمنة ومنظمة للغاية حتى يتمكن المتداولين من تداول العملات الرقمية المشفرة والسلع والمؤشرات عن طريق عملية سلسة تعتمد على التكنولوجيا.

تأسست CM Trading في عام 2012 وتميزت بتطوير خدماتها التي قدمتها طوال تلك السنوات، الأمر الذي أكسبها مكانة متميزة بين المنافسين عن طريق المزايا الكبيرة التي تقدمها CM Trading. إلى جانب ذلك، فإن CM Trading تعتبر من أشهر المنصات الرائدة في تقديم خدمات الاستثمار والتداول بنظام عقود الفروقات، كما تتميز عن غيرها من المنصات بكونها تمتلك مكاتب تمثيلية في الإمارات العربية المتحدة، وهي من الشركات القليلة بذلك، كما أنها تقدم العديد من المميزات من أجل مساعدة المتداول العربي على التداول بكل سهولة في الأسواق المالية العالمية.

هل شركة CM Trading نصابة ؟

هل شركة cm trading نصابة

نظراً لكون بيئات التداول الآمنة تعتبر على رأس الأولويات في شركة سي إم تريدينج CM Trading، فإن الشركة تقدم تجربة تداول آمنة عن طريق أنظمة أمان SSL الخاصة بها، في حين يتم الاحتفاظ بكافة أموال العملاء في حسابات منفصلة، كما يتمتع العملاء بالحماية بموجب اللوائح المالية لمجلس الخدمات المالية (FSB) في جنوب إفريقيا.

إقرا أيضاً: هل شركة Profit Assist نصابة؟ وكيفية استعادة الأموال

إلى جانب ذلك، تمتلك CM Trading عدد من التراخيص من قبل عدد من الجهات الرقابية وتعمل أيضاً على توسيع قاعدة جماهيريتها وتواجدها في المنطقة عن طريق العمل على إصدار عدد أكبر من التراخيص المحلية من أجل تقوية تواجد مكتبها في الإمارات.

ما هي شركة CM Trading ؟

تأسست شركة CM Trading في جنوب إفريقيا، وهي من صناع سوق التداول الحقيقيين خاصة في ظل ارتفاع تكاليف التداول المستمرة وارتفاع الحد الأدنى للودائع. تتميز الشركة عن غيرها من وسطاء الفوركس الآخرين بكونها تقدم حوالي 6 حسابات للتداول، كما أنها توفر مجموعة من الأدوات المتعددة لتحليل السوق والتي تساعد المتداولين على استثمار أموالهم بالطريقة الصحيحة في أسواق الفوركس والمؤشرات والعملات الرقمية المشفرة والسلع والمعادن والنفط.

تركز شركة سي إم تريدينج بشكل أساسي على العمل مع المتداولين النشطين وتوفر ظروف تداول مثالية، بالإضافة إلى ذلك، فإن محفظة التداول الخاصة بالوسيط تشمل أزواج العملات والعملات المشفرة والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات. حيث يوجد القليل من الأصول للاستثمارات طويلة الأجل في الشركة، لهذا، يقدم الوسيط للمتداولين طريقة أخرى للحصول على دخل سلبي، إذ من الممكن القيام بذلك عن طريق استخدام خدمات وكالات وغيرها من الطرق.

تراخيص شركة CM Trading

تعتبر شركة سي إم تريدينج CM Trading من الشركات المؤهلة للتنظيم وإدارة كافة الأصول المالية، عن طريق تنظيم FSCA (هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب إفريقيا) برقم تسجيل 2013/045335/07 بالإضافة إلى هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) برقم تسجيل 1-8425982. من الجدير بالذكر أن شركة CM Trading نمت بسرعة كبيرة لتصبح واحدة من أشهر الوسطاء وأكبرهم في نيجيريا.

على عكس المنظمين الآخرين الموجودين في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة، فإن FSCA لا تجبر سي إم تريدينج على تقييد الرافعة المالية أو حتى المشاركة في خطة تعويض العميل أو تقديم حماية الرصيد السلبي. مع ذلك، تحتفظ الشركة بأموال العملاء في حسابات منفصلة مع بنوك من الدرجة الأولى، كما تخضع الشركة لعمليات تدقيق متكررة لأموالها وعمليات العملاء.

تهتم الشركة بالعملاء كأولوية بالنسبة لها، حيث يتم تقديم الدعم للعملاء كجزء أساسي من فلسفة الشركة، حيث يمكن للعملاء الوصول إلى الدعم من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو حتى أحد أرقام الهاتف الدولية المتعددة، إلى جانب توفر مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية والتدريبية والندوات وأدوات التحليل الفني والكتب الإلكترونية المجانية والمتاحة لأي متداول.

ميّزات منصة CM Trading

منصة التداول

MT4, Web, Mobile

التراخيص

FSA, FSCA

المكاتب المحلية

الإمارات العربية المتحدة، إفريقيا الجنوبية، سيشيل 

خيارات الإيداع

Wire, Visa, Mastercard, Neteller, Skrill

خيارات السحب

Wire, Visa, Mastercard, Neteller, Skrill

الأصول المتاحة للتداول

فوركس، الأسهم، مؤشرات الأسهم، العملات الرقمية، العقود مقابل الفروقات، السلع، المعادن

حساب تجريبي

نعم

عمولة السحب

نعم

أقل مبلغ للإيداع

100$

حساب إسلامي

نعم

سنة التأسيس

2012

أنواع الحسابات في CM Trading

أنواع حسابات Cm trading

تتميز CM Trading بتقديمها أنواع حسابات تداول كثيرة بالمقارنة مع معظم الوسطاء، حيث تمتلك 4 حسابات تنفيذ فورية وحسابين ECN، إذ تقدم الشركة التداول على أصول متعددة مثل العملات الرقمية المشفرة والفوركس والمؤشرات والنفط والسلع والمعادة. مع ذلك، فإن ظروف التداول في الشركة تعتبر سيئة بشكل عام مع وجود متطلبات حد أدنى مرتفع للإيداع وتكاليف تداول عالية عبر كافة الحسابات المتواجدة.

إقرا أيضاً: هل شركة كابيكس Capex نصابة؟ ماهي الأصول المتاحة للتداول

مع تواجد حسابات ECN، فإنها متوفرة للمستويات الذهبية والمميزة فقط، الأمر الذي يجعلها بعيدة عن متناول غالبية المتداولين الجدد. كما يتمتع كافة أصحاب حسابات CM Trading بإمكانية الوصول إلى مراجعات السوق والندوات المنتظمة عبر الإنترنت، كما تسمح سي إم تريدينج بالتحوط ونسخ التداول وتواجد الحسابات الإسلامية.

الحساب البرونزي

يتطلب الحساب البرونزي حد أدنى للإيداع يبلغ 250$ ومتوسط سبريد يبلغ 1.50 نقطة على زوج EUR/USD.

الحساب الفضي

إن الحساب الفضي هو الحساب الأكثر شهرة في CM Trading، ويتطلب حد أدنى للإيداع يبلغ 1000$، حيث تبدأ فروق الأسعار هنا من 1.2 نقطة ويتم منح المتداولين تداولاً خال من المخاطر.

الحساب الذهبي

يمكن للتجار فتح الحساب الذهبي بحد أدنى للإيداع يبلغ 10000$، وهنا تنخفض فروق الأسعار إلى 0.9 نقطة على زوج EUR/USD وهو متوسط تقريباً لحسابات مستوى الدخول لدى باقي الوسطاء، حيث يتم منح المتداولين ثلاث صفقات خالية من المخاطر وخدمات مساعد شخصي بالإضافة إلى استرداد نقدي كبير.

حساب Premium

يبلغ الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب 100,000$ حيث يمكن للمتداولين فتح حساب مميز، مثل الحساب الذهبي تبلغ فروق الأسعار هي 0.9 نقطة على زوج EUR/USD ولكن يمكن للمتداولين الوصول إلى متخصص التداول ومعرفة آخر الأخبار والتحليلات والعروض الخاصة الأخرى.

حسابات ECN في سي إم تريدينج

إن حسابات ECN متاحة للتداول عند فتح حساب ذهبي أو بريميوم حيث تبدأ فروق الأسعار من 0.1 نقطة لزوج EUR/USD، وتتميز بتقديمها خدمة التنفيذ السريع للصفقات بشكل مباشر في السوق.

الحساب الإسلامي

توفر شركة سي إم تريدينج CM Trading حساباً إسلامياً نظراً لتواجدها بشكل مكثف في منطقة الدول العربية الإسلامية، حيث يكون هذا الحساب خالياً من عمولة الفائدة والربا. يمكن لأي متداول طلب الحساب الإسلامي ليتم إعفاؤه من عمولة SWAP أو السواب، عن طريق فتح حساب تداول مع الشركة وطلب تفعيل تلك الميزة.

منصات التداول في CM Trading

تقدم CM Trading عدد من منصات التداول والذي يعتبر جيد نسبياً بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين، حيث تقدم هذه المنصات مساعدة المتداولين على التداول بشكل أكثر خبرة وإدارة أموالهم بشكل احترافي، مع ذلك فإن المتداولين الخبراء من الممكن أن يجدوا هذه المنصات محدودة الوظائف بعض الشيء. 

  • منصة ميتاتريدر 4 (MT4) وهي منصة تتيح التداول الاحترافي من خلال تطبيقات تناسب الهواتف المحمولة بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر.
  • منصة CM WebTrader والتي تتيح التداول عبر الويب.
  • منصة CopyKat والتي تتيح للمتداول إمكانية نسخ صفقات التداول التي حققت نجاحاً.
  • نظام The Guardian Angel، حيث يساعد هذا النظام في تحسين النتائج الخاصة بصفقات التداول، بالإضافة إلى مراقبة الصفقات بشكل آلي.

ahmad_mukry

متخصّص في الاقتصاد والأسواق المالية، التقنية والعملات الرقمية
Back to top button