اخبار العملات الرقمية

مع نهائيات كأس العالم FIFA قطر، توقعات لحركة Runfy وAlgorand وChiliz

انطلقت يوم الأحد الماضي الذكرى السنوية الـ22 لكأس العالم لكرة القدم، حيث تواجه الدولة المضيفة قطر الإكوادور. تختلف كأس العالم هذا العام بشكل خاص عن أي بطولة سابقة لعدة أسباب.

تقام بطولة كأس العالم 2022 في أعقاب جائحة COVID-19، وتستضيفها قطر، أول دولة في الشرق الأوسط وثاني دولة آسيوية تفعل ذلك. أحد أكثر التطورات إثارة للاهتمام في كأس العالم هو الدمج المكثف للعملات المشفرة في الحدث، مما قد يساعد في جلب العملات المشفرة إلى الجماهير.

في مايو 2022 أعلنت شبكة ألجوراند للبلوكتشين (ALGO) عن رعاية وشراكة تقنية مع FIFA.

ومع بدء البطولة، تراجعت قيمة Chiliz (CHZ)، وهو مشروع تشفير معروف بتركيزه على الرياضة والترفيه بشكل غير متوقع.

وفي الوقت نفسه فإن رمز العملة المشفرة الناشئة Runfy (RNF) لديه تطلعات لتشجيع الناس على تحقيق ثمار مالية مع السيطرة على صحتهم ولياقتهم البدنية.

مع نهائيات كأس العالم FIFA قطر، توقعات لحركة Runfy وAlgorand وChiliz

هل سيساعد كأس العالم 2022 الحدث الرياضي الأكبر في زيادة الطلب على هذه الرموز؟

من المتوقع أن يرتفع سعر Algorand بسبب تعاونه مع FIFA، كما ستصبح Algorand (ALGO) منصة البلوكتشين الرسمية للـ FIFA وستزود حل المحفظة الرسمي المدعوم من البلوكتشين.

وذلك وفقًا لاتفاقية الرعاية، كما سيكون Algorand أيضًا داعمًا إقليميًا لكأس العالم FIFA قطر 2022 في أمريكا الشمالية.

وذلك وفقًا لمؤسس Algorand Silvio Micali، فإن التعاون مع FIFA سيسلط الضوء على قدرة بلوكتشين ألجوراند على إحداث ثورة في الطريقة التي نتفاعل بها جميعًا مع الألعاب العالمية، حيث أن ال FIFA هي المؤسسة الرياضية الأكثر شهرة وشهرة.

حول Algorand

هو دفتر أستاذ موزع بدون إذن يحاول حل قيود تقنية البلوكتشين. لمعالجة ثلاثية البلوكتشين، يستخدم Algorand خوارزمية إثبات الحصة الخالصة (PoS).

خلال الساعتين الماضيتين بدأت ALGO ببطء في الانخفاض في السعر والقيمة السوقية بحوالي 1.69٪.

على الرغم من ذلك من المتوقع أن يرتفع سعر ALGO مرة أخرى مع استمرار كأس العالم، مما سيجعل الناس أكثر وعيًا بالعملة المشفرة.

سعر Chiliz ينخفض ​​بنسبة 24٪ في يوم واحد

بدايةً عملة Chiliz (CHZ)، التي طورتها شركة FinTech التي تحمل اسمها ومقرها مالطا، هي العملة الرقمية الرائدة للرياضة والترفيه. وهي تدير منصة الترفيه الرياضي Socios القائمة على البلوكتشين، والتي تمكن المستخدمين من التأثير على إدارة المنظمات الرياضية المفضلة لديهم.

كما تعد رموز المعجبين العديدة على موقع Socios.com أحد الأمثلة على ذلك. تسمح رموز المعجبين للفرق والمؤسسات الرياضية بالتفاعل مع معجبيها أثناء فتح مصادر دخل جديدة.

كما توفر Chiliz تقنية قائمة على البلوكتشين لشركات الترفيه والرياضة لتمكينها من التواصل مع المستهلكين وتحقيق الدخل منهم.

نظرًا لأن شبكة البلوكتشين تعتمد على الرياضة والترفيه، فقد كان لعشاق العملات المشفرة آمال كبيرة في CHZ قبل كأس العالم، وذلك لأنها أكبر حدث رياضي في العالم.

ومع ذلك عانت CHZ حيث انخفض سعرها بنسبة 24٪. حدث هذا نتيجة ارتباط Chiliz بمنصة رموز المعجبين Socios.com، حيث يبدو أن اهتمام المتداولين برموز المعجبين هذه قد انخفض. ومع ذلك لا يزال لدى Chiliz فرصة كبيرة للتعافي مع استمرار البطولة.

توقعات بأن يحقق RNF وصولًا كبيرًا مع نهائيات كأس العالم

شبكة Runfy (RNF) هي شبكة بلوكتشين مبنية على مجتمع قوي يشجع حاملي الرموز على التحكم في صحتهم وعافيتهم.

كما يشجع مشروع Runfy كل ما يتعلق بالصحة واللياقة البدنية مع السماح للمستخدمين أيضًا بكسب العملة المشفرة.

إنه رمز فائدة تم تطويره على BSC (Binаnсе Smаrt Chain)، والذي يحتوي على أقل رسوم للمعاملات. يهدف الرمز المستند إلى اللياقة البدنية إلى جلب الصحة واللياقة البدنية إلى مساحة العملات المشفرة مع إتاحة الفرصة للمستخدمين لكسب المال أثناء البقاء نشطين.

كما يعد تطبيق Runfy أحد نقاط البيع الرئيسية في Runfy، وهو تطبيق مدعوم بالذكاء الاصطناعي يهدف إلى دمج المستخدمين وخبراء اللياقة البدنية للوصول إلى هدف الصحة والعافية.

مستخدمون تطبيق Runfy يتعاملون معه لإكمال مهام التمرين اليومية التي حددها خبراء اللياقة البدنية. يتم منح المستخدمين رموز RNF المجانية بناءً على أهدافهم اليومية! يتلقى المدربون رموز RNF لتطوير البرامج وامتيازات ما قبل البيع متاحة أيضًا لمشتري العملات المشفرة من خلال المنصة.

إذا اشترى المستهلك في غضون 10 دقائق بعد التسجيل، فسيحصل على 25٪ أكثر من RNF.

كما تقدم عمليات الشراء الثانية والثالثة والرابعة التي تم إجراؤها في نفس الوقت على التوالي، رموزًا إضافية بنسبة 50٪ و 75٪ و 100٪. Runfy حاليًا في مرحلته التمهيدية الأولى، بعد أن ربح بالفعل 45561 دولارًا.

إذا حافظت المنصة الجديدة على رؤيتها المتفائلة لقطاع الصحة واللياقة البدنية، من المتوقع رؤية Runfy تحت رعاية كأس العالم 2026.

Silva Alzayak

سيلفا الزياك, كاتبة محتوى مدقق لغوياً وموافق لشروط السيو, أعمل بكتابة المحتوى منذ أكثر من 5 سنوات, أتمنى أن أكون عند حسن الظن بمشاركتكم المعلومات والفائدة بطريقة مبسطة وواضحة
Back to top button