اخبار العملات الرقمية

كأس العالم لكرة القدم 2022: تنخفض جميع رموز المشجعين مع استمرار المنافسة

على الرغم من أن كأس العالم FIFA قطر 2022 لا يزال أمامها أسبوع للنهاية، إلا أن العملات المشفرة للمشجعين للفرق المتبقية في المسابقة تتراجع جميعها.

سينتهي كأس العالم 2022 في 18 ديسمبر، بعد أن تنافس 32 منتخبًا وطنيًا في 64 مباراة لتحديد الفائز.

أبرز رموز المشجعين لمنتخبات كرة القدم في كأس العالم 2022

تم إنشاء رموز المشجعين للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم $ ARG، بعد أن دخل المنتخب الوطني في شراكة مع Chiliz، مزودي البلوكتشين العالميين لصناعة الرياضة، وكشف النقاب عن رمز المعجبين عبر تطبيق Socios.com لمشاركة المعجبين والمكافآت.

تحطم العملات الرقمية يؤثر على رموز المشجعين على الرغم من أبطال ميسي ورونالدو خلال كأس العالم 2022

اعتبارًا من الساعة 15:17 بتوقيت جرينتش في 7 ديسمبر، تم تداول ARG عند 2.81 دولار، بانخفاض 4.1 ٪ مقارنة باليوم السابق، وفقًا لـ CoinMarketCap.

على الرغم من وصول الأرجنتين إلى ربع النهائي، حيث سيلعب الفريق مع هولندا في 9 ديسمبر.

يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للبرازيل، التي انخفض فيها رمز المشجعين (BFT) بنسبة 3.4٪ إلى 0.1088 دولارًا، على الرغم من حقيقة أن الفريق تأهل أيضًا إلى ربع النهائي. تم إصدار BFT بواسطة Bitci، وهي منصة تداول تشفير.

انخفض رمز المشجعين الوطني البرتغالي (POR)، الذي تم إنشاؤه أيضًا بعد شراكة مع Chiliz، بنسبة 0.73٪ ليصل إلى 2.41 دولار. كما تأهلت البرتغال إلى ربع النهائي بعد فوزها على سويسرا 6-1.

الرمز الوطني للمشجعين الإسباني (SNFT)، الذي أصدرته Bitci أيضًا، انخفض بنسبة 45.98٪ إلى 0.05015 دولارًا، على الرغم من خروج إسبانيا من كأس العالم بعد الخسارة أمام المغرب 3-0 بركلات الترجيح.

كأس العالم 2022 يأخذ طابع التشفير

في مارس 2022، أعلن موقع Crypto.com أنه سيكون الراعي الرسمي لكأس العالم في قطر.

منصة التشفير هي الراعي الحصري لمنصة التداول لقطر 2022 وتقول إنها “ستستفيد من الظهور الكبير للعلامة التجارية داخل وخارج ملاعب البطولة”.

في ذلك الوقت قال كريس مارساليك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Crypto.com:

“لم نكن متحمسين أكثر لرعاية كأس العالم FIFA، إحدى البطولات المرموقة في العالم، ولزيادة الوعي بـ Crypto .com على مستوى العالم.

“من خلال شراكتنا مع FIFA، نواصل استخدام منصتنا بطرق مبتكرة حتى تتمكن Crypto.com من تعزيز مستقبل الرياضات العالمية وتجارب المعجبين في جميع أنحاء العالم.”

Silva Alzayak

سيلفا الزياك, كاتبة محتوى مدقق لغوياً وموافق لشروط السيو, أعمل بكتابة المحتوى منذ أكثر من 5 سنوات, أتمنى أن أكون عند حسن الظن بمشاركتكم المعلومات والفائدة بطريقة مبسطة وواضحة
Back to top button