اخبار العملات الرقمية

“فوياجير ديجيتال” تضع حدًا لعمليات سحب العملات الرقمية، هل تبيع VGX؟

تم وضع حدود للسحب الرقمي الخاص بالعملات المشفرة من منصة Voyager Digital، وذلك يأتي تزامنًا مع حركة الهبوط التي يشهدها سوق العملات الرقمية ونتيجة عنه.

يبدو أن Voyager Digital، وهي منصة وساطة تشفير مقرها تورونتو، هي أحدث ضحية لقضايا السيولة بسبب الانهيار المستمر، حيث قامت الشركة بتخفيض حد السحب اليومي إلى 10,000 دولار.

تخفض Voyager حدود السحب إلى 10,000 دولار

نشرت Voyager يوم الأربعاء تحديثًا على موقعها على الإنترنت قائلة فيه: إنه تم تخفيض حد السحب من 25000 دولار إلى 10000 دولار، حيث يأتي الحد المخفض بعد فترة وجيزة من كشف الشركة عن تعرضها لـ Three Arrows Capital، وهو صندوق تحوط للعملات المشفرة يكافح حاليًا.

 

الشركات التي أعلنت وقف السحب أو خفض سقفه

تنضم الشركة إلى قائمة أفضل شركات التشفير التي أعلنت عن وقف عمليات السحب بسبب السوق الهابطة المستمرة. في هذا الشهر وحده، أوقفت العديد من الشركات مثل Celsius Network و Babel Finance و Finblox خدماتها بسبب ظروف السوق القاسية.

Voyager
Voyager

تراجع رمز VGX

سجل رمز Voyager الأصلي ، VGX ، تراجعًا بنسبة 6.8٪ بعد الإعلان. يمكن أن يتبع الرمز المميز نفس اتجاه CEL ، والذي سجل انخفاضًا هائلاً بعد أن أوقفت شبكة Celsius عمليات السحب. بينما انخفض VGX ، ارتفعت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة بنسبة 3٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

يمكن للمستثمرين شراء VGX ومكافحة ضغوط البيع إذا أعلنت الشركة عن خطة للتعافي. ومع ذلك، لا تزال معنويات السوق هبوطية بعد تعرض الشركة الذي تم الكشف عنه مؤخرًا لثري أرووز كابيتال.

تعرض Voyager لشركة 3AC

يوم الأربعاء، انخفضت أسهم Voyager (VOYG) بأكثر من 60٪ بعد أن كشفت الشركة عن تعرض بأكثر من 650 مليون دولار في شركة Three Arrows Capital المتعثرة. كما يشمل العرض 15250 بيتكوين تقدر قيمتها بحوالي 307 مليون دولار و 350 مليون دولار من عملة USDC المستقرة.

تواصلت Voyager مع 3AC لسداد القرض. في إعلان الشركة ، قالت إنها قدمت طلبًا لسداد 25 مليون دولار أمريكي بحلول 24 يونيو. كما طلبت أيضًا سداد قرض Bitcoin و USDC بالكامل بحلول 27 يونيو. ومع ذلك ، فمن غير المؤكد ما إذا كان السداد سيكون مصنوع.

ما هي Voyager؟

منصة Voyager هي عبارة عن منصة تدعم تداول العملات المشفرة وتقدم خدمات تخزين العملات المشفرة. لذلك، تحتاج الشركة إلى سيولة لدفع العائد الناتج عن المستخدمين الذين قاموا بإيداع الأموال على المنصة.

تكافح Voyager لإيجاد أرضية صلبة وسط المعنويات الهبوطية. حيث حصلت البورصة على قرض بقيمة 200 مليون دولار من Sam Bankman-Fried’s Alameda Research. يتدخل Sam Bankman-Fried ، الرئيس التنفيذي لشركة FTX ، لإنقاذ شركات التشفير المتعثرة.

Silva Alzayak

سيلفا الزياك, كاتبة محتوى مدقق لغوياً وموافق لشروط السيو, أعمل بكتابة المحتوى منذ أكثر من 5 سنوات, أتمنى أن أكون عند حسن الظن بمشاركتكم المعلومات والفائدة بطريقة مبسطة وواضحة
Back to top button