اخبار العملات الرقمية

عملة Tether (USDT) المستقرة أصبحت متاحة الآن على بلوكتشين Polkadot

يسمح Polkadot الآن بسك Tether (USDT) على البوكتشين الخاص به، حيث تعمل عملة USDT المستقرة الآن على 11 شبكة حاليًا.

أعلنت Tether، الشركة التي تشغل منصة Tether.to، والتي تدعم البلوكتشين.

كما تدعم أكبر عملة مستقرة من حيث القيمة السوقية وثالث أكبر عملة مشفرة، اليوم عن إطلاق Tether (USDT) على Polkadot. حيث سيسمح الإطلاق لـ Tether بالتحرك داخل وخارج شبكة Polkadot.

Tether وPolkadot

غرد دان ريسر، كبير مسؤولي النمو في Acala Network، على التطوير:

“يمكن الآن سك USDT محليًا على Polkadot. يمكن الآن أن تدمج Appchains مثل Acala Network وأجهزة الطرد المركزي وسلاسل EVM للأغراض العامة مثل شبكة Moonbeam وشبكة Astar USDT في نظام Parachain و / أو نظام DApp البيئي جنبًا إلى جنب مع الركيزة الأصلية Acala Stablecoin aUSD. ”

تواصل Tether، أكبر عملة مستقرة في السوق، توسيع نطاق وجودها في النظم البيئية اللامركزية مع إضافة نظام Polkadot البيئي.

حيث يتم تقديم بيئة تطبيق متعددة السلاسل بواسطة Polkadot، وهو نظام بيئي Web3 متكامل، مما يجعل السجلات عبر السلاسل والحساب عبر السلاسل أمرًا ممكنًا.

كما أنه ومن خلال Polkadot Relay Chain، تمكن Polkadot سلاسل الكتل المنفصلة لتوصيل البيانات والمعاملات، وبالتالي تبسيط تطوير التطبيقات والخدمات والمؤسسات اللامركزية.

Tether وPolkadot

تعمل عملة USDT المستقرة الآن على 11 شبكة

بما في ذلك Avalanche وKusama وEthereum وSolana وAlgorand وEOS وLiquid Network وOmni وTron وNEAR وBitcoin Cash’s Standard Ledger Protocol.

Tether وPolkadot

في الأسبوع الماضي ، ذكرت شركة التحليلات على السلسلة Santiment أن Polkadot هي سلسلة بلوكتشين رائدة من حيث نشاط التطوير الأسبوعي.

يظل هذا إنجازًا كبيرًا للشبكة حيث تستمر في الازدهار من خلال إدخال ترقيات على فترات منتظمة. على الرغم من التطورات الإيجابية، استمرت العملة الرمزية في المعاناة من ظروف السوق الهابطة المستمرة.

في وقت النشر، كانت DOT، الأصل لـبلوكتشين Polkadot، تتغير بسعر 6.30 دولار، بانخفاض طفيف في الـ 24 ساعة الماضية.

كما تحتل Polkadot المرتبة الحادية عشرة من بين أكبر العملات المشفرة برأسمال سوقي قدره 7 مليارات دولار.

حول Polkadot

رمزها (DOT)، وهي عملة مشفرة وأيضًا شبكة بلوكشين لا مركزية. يمكن للمهتمين بمجال العملات المشفرة إنشاء عملاتهم على البلوكشين (سلسلة الكتل) الخاصِّ بها.

كما تم إنشاء بروتوكول Polkadot من قبل مؤسس شركة إيثريوم غافين وود، وجمع أكثر من 144.3 مليون دولار في أول طرح للعملة في تشرين الأول/أكتوبر 2017، الذي أطلق عليها اسم parachains.

حول Tether

غالبًا ما يشار إليها بأحد رموز العملات الخاصة بها، USD، وهي عملة مستقرة مدعومة بالأصول. تم إطلاقه من قبل شركة Tether Limited Inc في عام 2014.

منصة Tether Limited مملوكة لشركة iFinex Inc. ومقرها هونغ كونغ، والتي تمتلك أيضًا بورصة Bitfinex للعملات المشفرة. اعتبارًا من يوليو 2022، قامت Tether Limited بسك العملة المستقرة USDT على عشرة بروتوكولات وبلوكتشين.

يوصف Tether على أنه عملة مستقرة لأنه تم تصميمه في الأصل ليتم تقييمه بمبلغ 1.00 دولار أمريكي، مع احتفاظ Tether Limited باحتياطي أصول بقيمة 1.00 دولار أمريكي لكل USDT تم إصداره.

Silva Alzayak

سيلفا الزياك, كاتبة محتوى مدقق لغوياً وموافق لشروط السيو, أعمل بكتابة المحتوى منذ أكثر من 5 سنوات, أتمنى أن أكون عند حسن الظن بمشاركتكم المعلومات والفائدة بطريقة مبسطة وواضحة
Back to top button