اسعار العملات الرقميةالعملات الرقمية

عملة SYS رمز SYSCOIN من أرخص العملات الرقمية فما هو سعرها؟

توقع أسعار عملة SYS مقابل الدولار 2022

عملة SYS رمز Syscoin هي شبكة عالمية وقاعدة بيانات لامركزية وهي أيضاً مبنية على blockchain إلى جانب كونها عملة مشفرة وعملة بديلة وعملة رقمية ورمز قابل للتداول. يعتمد مشروع Syscoin على مفترق بروتوكول Bitcoin، الأمر الذي يمنحنا واحدة من أكثر الشبكات أماناً واستقراراً وقابلية للتوسع على هذا الكوكب.

أكمل مشروع العملة الأول رؤية Satoshi Nakamoto الأصلية المتمثلة في تضمين سوق على blockchain، إلا أنها لم تتوقف عند هذا الحد. Syscoin هي عملة مشفرة تقدم معاملات مالية قريبة من الصفر، وسرعة لا تصدق وتوفر للشركات البنية التحتية لتداول السلع والأصول والشهادات الرقمية والبيانات بشكل آمن.

Syscoin عبارة عن blockchain مزدوج الطبقة يجمع بين أقوى ميزات Bitcoin  و Ethereum. يتم تأمينها من خلال آلية إجماع إثبات العمل (PoW) من Bitcoin. في الوقت نفسه، يوفر قابلية تطوير عالية وقدرات عقد ذكية من خلال نسخة معدلة من Ethereum Virtual Machine كما يمكن للمستخدمين إنشاء تطبيقات Web 3 اللامركزية قابلة للتطوير بدرجة كبيرة (DApps) مع ما يقرب من 0 رسوم على Syscoin. سنتعرف لاحقاً في هذا المقال على مشروع عملة SYS بشكل أكبر بالإضافة إلى آلية عملها والتوقعات الخاصة بسعر عملة SYSCOIN.

توقعات سعر عملة SYS

السنةالحد الأدنى لسعر عملة SYSالحد الأعلى لسعر عملة SYS
20220.200.23
20230.290.36
20240.430.52
20250.600.74
20260.891.05
20271.291.55
20281.952.30
20292.933.41
20304.175.07
20316.277.34

ما هي منصة SYSCOIN؟

(SYS) هو الرمز الأصلي لمنصة Syscoin. تعتمد الرموز المميزة الخاصة بها على اقتراح EIP-1559 الخاص بشركة Ethereum بدون حد أقصى للإمداد. قبل إصدار الشبكة الرئيسية لـ NEVM وإدخال EIP-1559، كان لدى SYS حد أقصى من الإمداد يبلغ 888 مليون رمز مميز.

سعر عملة sys

إقرا أيضًا: عملة HZM ؟ العرب يتجهون إلى التشفير كيف !

تثبت Syscoin نفسها كشبكة عالمية، ودفتر حسابات موزع، وقاعدة بيانات لامركزية، وأيضاً blockchain. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضاً عملة مشفرة تسمى عملة SYS، كما تقدم Syscoin سوقاً لا مركزياً. في الواقع، يعمل هذا المشروع بنفس طريقة Marktplaats.nl و Amazon و eBay، على سبيل المثال. ومع ذلك، فإن الاختلاف الكبير هو أن البيانات من هذا السوق لا يتم تخزينها في نظام مركزي، بل يتم تخزينها في الواقع على blockchain؛ شبكة لامركزية تتكون من عدة عقود، الأمر الذي يجلب العديد من المزايا. على سبيل المثال، لا توجد شركة واحدة تمتلك جميع البيانات، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على بياناتهم الخاصة.

كما أن أحد الأهداف الرئيسية للفريق وراء المشروع هو تجاوز الوسطاء وإعادة السيطرة في أيدي تجار التجزئة. نظراً لأن العملات المشفرة أصبحت مقبولة على نطاق واسع، يجب أن يصبح تفاعلها مع منصات التجارة الإلكترونية ذو أهمية متزايدة.

ما الذي يميز عملة SYS؟

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ SYS في أنه يحتوي على كل من UTXO والتمثيلات القائمة على الحساب من الرموز المميزة. اعتماداً على الشبكة الموجودة عليها، يمكن أن توجد SYS كرموز منصة Syscoin ورموز ERC. يمكن لحاملي SYS نسخ SYS الخاصة بهم إلى SYSX مثل SPT للاستمتاع بإنتاجية المعاملات العالية التي تقدمها Z-DAG. يمكنهم أيضاً استخدام SYSX لصك إصدار ERC-20 من SYS عبر جسر SYSX. سيسمح نظام ERC-20 SYS للمستخدمين بالاستفادة من جميع وظائف NEVM، مثل استخدام العقود الذكية.

يستخدم SYS لدفع رسوم المعاملات داخل شبكة Syscoin، بما في ذلك صك وتحويل SPTs. عادة، لا يتطلب الأمر سوى 1 SYS لتمويل آلاف التحويلات SPT. يمكن لحاملي SYS الذين لديهم 100،000 SYS أيضاً استضافة Masternodes للمشاركة في إدارة الشبكة وتقديم خدمات لـ blockchain لكسب مكافآت SYS إضافية.

آلية عمل عملة SYS

تم إنشاء Syscoin حول blockchain يعمل على نموذج SHA-256 Proof of Work (خوارزمية Bitcoin) الذي يسمح باستخراج الرموز المميزة باستخدام الطاقة المستهلكة بالفعل في تعدين Bitcoin. يضاف إلى ذلك التوافق مع شبكة Lightning Network لإجراء معاملات أسرع. الشيء نفسه ينطبق على SegWit، مما يمنحك مزيجاً من السرعة والسيولة. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم منصة Syscoin شبكة من Masternodes كطبقة خدمة قابلة للتطوير وتقدم العديد من المزايا لمالكي Masternodes هذه.

ومع ذلك، فإن Syscoin مشروع قديم إلى حد ما، حيث إن Syscoin تم إنشاؤه في عام 2014. ليس الأمر أن كل ما هو قديم له قيمة على الفور،خاصة عندما نتحدث عن التكنولوجيا. هذا هو السبب في وجود أشخاص ينتقدون المشروع. سيكون لها نفس عيوب Bitcoin.

بيتكوين، على سبيل المثال، يعاني كثيراً من قابلية التوسع. بسبب تقنيتها، لا يمكن للمنصة التوسع أكثر، هذا هو السبب في أن السؤال هو ما إذا كان بإمكان Syscoin توسيع نطاقها في المستقبل. إذا لم تستطع فعل ذلك، فسيبتعد المستخدمون أيضاً.

تاريخ سعر عملة SYS

وفقاً لأحدث البيانات التي تم جمعها، يبلغ السعر الحالي لـ Syscoin 0.17 دولاراً أمريكياً، كما يبلغ عرض تداول Syscoin 658،539،913 مع حجم سوقي قدره 114،064،198 دولاراً.

في الـ 24 ساعة الماضية، انخفض التشفير بنسبة -1.33٪ من قيمته الحالية، يمكنك أن ترى أن القيمة السوقية قد انخفضت أيضاً. كما تواجه Syscoin صعوبة في التعامل مع العملات المشفرة الأخرى حيث انخفض سعر عملة SYS إلى ما يقرب من -9.5٪ في آخر 7 أيام.

إقرا أيضًا: عملة dydx سعرها أغلى من عملات أخرى

خلال الشهر الماضي، انخفض سعر SYS بنسبة -26.137 ٪، مما أدى إلى إلغاء متوسط مبلغ ضخم قدره 0.013 دولار من قيمته الحالية. يعني هذا الانخفاض المفاجئ أن العملة في حالة انخفاض في الوقت الحالي، مما يعني أنها يمكن أن تكون فرصة شراء جيدة للاستثمار السريع.

في الأشهر الأربعة الماضية، أظهرت Syscoin اتجاهاً متزايداً. وبالتالي، نعتقد أن أجزاء مماثلة من السوق كانت شائعة جداً في تلك الفترة. وفقاً لأحدث البيانات التي تم جمعها، تم زيادة حجم تداول Syscoin من 4 أشهر. كما ارتفعت العملة بنسبة 32.39٪ وكان الحد الأقصى لمتوسط سعر العملة حوالي 0.13 دولاراً وكان الحد الأدنى لمتوسط السعر حوالي 0.11 دولاراً في الأشهر الأربعة الماضية.

تحليل مستقبل عملة SYS

في عام 2017، كان هناك قفزة في المعدل بسبب انطلاق إصدار جديد من Syscoin، وكذلك الانخفاض اللاحق في عدد العملات الصادرة بمقدار الضعف وبهذا تهدف Syscoin إلى جذب جميع أنواع الأعمال بفضل مجموعة وظائفها التي تركز على القطاع المالي، كما يتم استخدام عملة SYS لدفع ثمن البضائع في السوق من أجل الحفاظ على عمولة المعاملات على المنصة عند قيمة صفرية عمليا. إلى جانب ذلك، وضعت Syscoin نفسها كمنصة أعمال ناجحة مدمجة مباشرة في blockchain إذ شكلت العملة دائرتها الخاصة من المستخدمين المستعدين للانخراط في التعدين والبيع، وبالتالي دعم حياة هذه العملة الرقمية. تضمن هذه العوامل استقرار Syscoin في المستقبل القريب. كما أقامت شراكات مع شخصيات رئيسية في الصناعة مثل Binance و Microsoft Azure. كل هذه العوامل مجتمعة جعلت Syscoin مكاناً ضمن أفضل 200 عملة مشفرة في السوق. في الوقت الحالي، تتمتع Syscoin بعائد استثمار مرتفع للغاية وهي في دائرة الضوء العامة.

مستقبل عملة SYS عام 2022

يبدو أنه بنهاية عام 2022، ستكون أسعار Syscoin قد وصلت إلى مستوى مشابه لأعلى مستوياتها السابقة على الإطلاق، وبنهاية العام أيضاً، قد نتوقع متوسط سعر 0.26 دولار. إذا سارت الأمور بسلاسة. اعتباراً من توقعات أسعار Syscoin لبقية عام 2022، هناك آراء متباينة. تتوقع PricePrediction.net ارتفاعاً نحو 0.21 دولار أمريكي، وصدى WalletInvestor بحوالي 0.547 دولار بحلول نهاية العام. خبراء آخرون، على سبيل المثال، من TradingBeast، أكثر تشاؤماً بشأن سعر Syscoin المستقبلي، حيث يتوقعون انخفاض السعر إلى حوالي أقل من 0 دولار في ديسمبر.

فيديو مراجعة أسعار عملة SYS

توقعات سعر عملة SYS لشهر سبتمبر 2022

من المتوقع أن يصل سعر Syscoin إلى قيمة لا تقل عن 0.18 دولار في عام 2022. وقد يصل سعر SYS إلى قيمة قصوى قدرها 0.20 دولاراً بمتوسط سعر تداول يبلغ 0.20 دولاراً  طوال عام 2022.

توقعات سعر عملة SYS لشهر أكتوبر 2022

في أكتوبر، من المتوقع أن يصل سعر Syscoin إلى متوسط حد شهري يبلغ 0.20 دولاراً أمريكياً، بينما سيتم تداول العملة بسعر بين 0.21 دولار كحد أقصى و 0.19 دولار كحد أدنى.

توقعات سعر عملة SYS لشهر نوفمبر 2022

بالنسبة لشهر نوفمبر، من المتوقع أن يصل سعر Syscoin إلى متوسط حد شهري يبلغ 0.21 دولاراً أمريكياً، بينما سيتم تداول العملة بسعر بين 0.22 دولاراً أمريكياً كحد أقصى و 0.20 دولاراً أمريكياً كحد أدنى.

توقعات سعر عملة SYS لشهر ديسمبر 2022

من المتوقع أن يصل سعر Syscoin إلى قيمة دنيا قدرها 0.20 دولار أمريكي في نهاية عام 2022. وقد يصل سعر SYS إلى قيمة قصوى قدرها 0.23 دولار أمريكي بمتوسط سعر تداول يبلغ 0.21 دولار أمريكي طوال عام 2022.

ahmad_mukry

متخصّص في الاقتصاد والأسواق المالية، التقنية والعملات الرقمية
زر الذهاب إلى الأعلى