العملات الرقمية

عملة IOTX: العملة الرقمية الجديدة التي تهدف إلى تغيير العالم الرقمي

عملة IOTX مشروع IoTeX

عملة IOTX هي رمز المشروع IoTeX، وأيضاً هي الحل الذي يسمح لك كمستخدم في التطوير “داخل البلوك تشين Blockchain” وهذا من أجل تشغيل إنترنت الأشياء (IoT). وأتت عملة IOTX مصممة بطريقة تساعد على ربط العالم المادي مع أجهزة الإنترنت بشكل أسرع ونظام أفضل. علاوة على ذلك، تتيح التطوير للعملة، ذلك بفضل آلية الإجماع Roll-DPoS. وتوفر عملة IoTeX تقنية خفيفة بالحمل على المشروع والبيانات من أجل الحفاظ على الخصوصية والأمان للمستخدمين.

وعلى الرغم من ذلك، من خلال المقارنة مع العملات المرتكزة على مشاريع الخصوصية وحلول إنترنت الأشياء، هل يمكن لمشروع IoTeX التميّز عن الآخرين؟ هنا سوفَ نقدم لك نظرة عامة عن مشروع IoTeX.

مشروع عملة IoTex

عملة IOTX مشروع IoTeX
عملة IOTX مشروع IoTeX

تأسست IoTex في عام 2017، وهي شبكة blockchain قابلة للتطوير تجعل مشهد إنترنت الأشياء (IoT) يصل إلى مستوى جديد. يهدف مشروع IoTeX الى التغيير الأساسي لنظام IoT الحالي بتطبيق البلوكتشين، وهي شبكة ناشئة بشكل كبير في السوق، تهدف إلى الحصول على الدعم النظير الذي يحتاجهُ النظام IoT الحالي.

وفقًا لشركة الأبحاث GlobeNewswire، بلغت قيمة سوق إنترنت الأشياء 308.97 مليار دولار في عام 2020، ومن المتوقع أن تزداد قيمتها بنسبة 25.4٪ بشكل سنوي إلى 1,855 مليار دولار بحلول عام 2028.

أجهزة إنترنت الأشياء هي الأجهزة التي تحتوي على الكفاءة اللازمة لجمع ونقل كميات كبيرة من البيانات، وتطمح IoTeX إلى أن تصبح blockchain الأساسي لتسهيل العمليات الخاصة بهذه الأجهزة بطريقة آمنة.

كانت العملة المشفرة الأصلية لـ IoTeX، IOTX، في اتجاه صعودي مؤخرًا، بدأ سعرها عند 0.06 دولار، وحققت IOTX أعلى مستوى لها على الإطلاق (ATH) بأكثر من 0.15 دولار في الأيام القليلة الماضية من كتابة هذا التقرير، مما يوفر أكثر من 200 ٪ من العائدات للمستثمرين.

إقرا أيضاً: عملة CHR مشروع Chromia حلول جذرية قادمة لسلاسل Blockchain

آلية عمل عملة IoTeX؟

يعمل مشروع IoTeX على ربط الأجهزة الذكية مع البشر باستخدام شبكة blockchain قابلة للتطوير. يجعل التوسع الذي يشكل مشكلة رئيسية للعديد من الشبكات البلوكتشين، في IoTeX يتغلب عليها بتمكين المعاملات في الوقت الحقيقي بتكلفة منخفضة جداً مقارنة مع المشاريع الأخرى.

تطبيقات إنترنت الأشياء IoT المختلفة تحتاج كل منها لإطار العمل الخاص بها، ولا يمكن وضع جميع الأجهزة الذكية المتصلة في شبكة blockchain واحدة.

يركز مشروع IoTeX على هذا المجال من خلال التفويض الذي يتيح الإطار الخاص لكل تطبيق، هذا عن طريق التصميم الجديد للسلاسل الجانبية التي تعطي وظيفة فريدة للتطبيق المحدد. يمكن للسلاسل الجانبية المرتبطة بالكتلة الجذرية التفاعل مع بعضها البعض عند الحاجة، هذا يزيد من الكفاءة ويقلل من الحمل الذي يزيد على الشبكة الواحدة.

المستقبل لـ عملة IOTX

نتوقع في بيتكوين بالعربي Btcaraby توقعات أسعار IoTeX وباقي العملات الرقمية المستقبلية / توقعات IOTX من خلال تطبيق التحليل الفني العميق بمساعدة الذكاء الاصطناعي على بيانات الأسعار السابقة لـ IoTeX.

نحن نبذل قصارى جهدنا لجمع أكبر كمية كافية من البيانات التاريخية لعملة IOTX والتي تتضمن معلومات متعددة مثل السعر السابق، وقيمة سوق IoTeX، وحجم IoTeX والمزيد من المعلومات الهامة. إذا كنت تبحث عن الاستثمار في العملات الرقمية وتريد عائدًا جيدًا على استثماراتك، فتأكد من قراءة توقعاتنا من خلال متابعة btcaraby.

توقعات عملة iotx في 2023

يتوقع أن يصل سعر IoTeX إلى الحد الأدنى من 0.15 دولار في عام 2023. قد يصل سعر IoTeX إلى الحد الأقصى من 0.18 دولار بمتوسط ​​سعر 0.15 دولار طوال العام 2023.

توقعات عملة iotx في 2024

وفقًا للتحليل الفني المتوقع والسعر، في عام 2024، يتوقع أن يصل سعر IoTeX إلى مستوى أدنى قدره 0.20 دولار. قد يصل سعر IOTX إلى مستوى 0.25 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.21 دولار.

توقعات عملة iotx في 2025

يتوقع أن يصل سعر 1 IoTeX إلى الحد الأدنى من 0.29 دولار أمريكي في عام 2025. قد يصل سعر IOTX إلى الحد الأقصى من 0.34 دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر 0.30 دولار أمريكي طوال العام 2025.

توقعات عملة iotx في 2026

يتوقع أن يصل سعر IoTeX إلى الحد الأدنى الممكن وهو 0.43 دولار أمريكي في عام 2026. وفقًا لنتائجنا، يمكن أن يصل سعر IOTX إلى الحد الأقصى الممكن قدره 0.50 دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 0.44 دولار أمريكي.

إقرا أيضاً: عملة ريف Reef: أول عملة على نظام DeFi التمويل اللامركزي

توقعات عملة iotx في 2027

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ IOTX ، من المتوقع أن يكون سعر IoTeX في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 0.63 دولار تقريبًا. يمكن أن تصل قيمة سعر IoTeX إلى 0.75 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 0.64 دولار أمريكي بالدولار الأمريكي.

توقعات عملة iotx في 2028

يتوقع أن يصل سعر IoTeX إلى قيمة لا تقل عن 0.89 دولار في عام 2028. يمكن أن يصل سعر IoTeX إلى قيمة قصوى قدرها 1.11 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.93 دولار طوال العام 2028.

توقعات عملة iotx في 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر IoTeX في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 1.36 دولار. يمكن أن يصل سعر IOTX إلى الحد الأقصى لقيمة السعر 1.58 دولار بمتوسط ​​1.40 دولار.

توقعات عملة iotx في 2030

يتوقع أن يصل سعر IoTeX إلى الحد الأدنى بقيمة 1.94 دولار أمريكي في عام 2030. ويمكن أن يصل سعر IoTeX إلى قيمة قصوى تبلغ 2.31 دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 2.01 دولار أمريكي طوال العام 2030.

توقعات عملة iotx في 2031

يتوقع أن يصل سعر IoTeX إلى الحد الأدنى الممكن قدره 2.77 دولار في عام 2031. وفقًا للنتائج التي توصلنا إليها، يمكن أن يصل سعر IOTX إلى الحد الأقصى الممكن قدره 3.30 دولار بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 2.87 دولار.

هل IoTeX IOTX استثمار جيد؟

يعد IoTeX مشروعاً مؤثراً، يمكن أن يهدف إلى تمهيد الطريق لشبكة الأجهزة الذكية IoT و blockchain. ومن ضمن منافسيه هو IOTA، الذي يشارك نفس الرؤية لتبادل البيانات بشكل آمن. مقارنةً مع IoTeX، فإن رسوم المعاملات في IOTA أعلى، لأنها تستخدم أداة تسمى DAG (الرسم البياني الدوري الموجه)، مما يزيد من التكاليف. وقد شهدت IOTX نموًا هائلاً خلال الأسابيع القليلة الماضية، وإذا استمر هذا الاتجاه، فقد نرى اتجاه صعودي طويل. الشراكات الجديدة والمنتجات، مثل MachineFi، التي تشبه DeFi (التمويل اللامركزي)، ولكنها مصممة للأجهزة،

ahmad_mukry

متخصّص في الاقتصاد والأسواق المالية، التقنية والعملات الرقمية
Back to top button