العملات الرقمية

عملة CRV مستقبل مشرق وأرباح تتجاوز 40% حتى 2031

ما هي عملة CRV؟

عملة CRV رمز Curve DAO Token هي عبارة عن رمز قائم على شبكة عملة الإثيريوم Ethereum، كما أنها تعمل بشكل أساسي على تشغيل النظام البيئي لمشروع Curve.fi، والذي يعتبر نظام تبادل لامركزي قائم على تقنية البلوكتشين blockchain، كما يستخدم صانع سوق آلي.

يمكن أن نعبر عن رموز مشروع عملة Curve DAO Token أنها حجر الأساس الموجود في الواجهة الفريدة للمستخدم والتي تستفيد من كافة إمكانات أسواق التمويل اللامركزية DeFi.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بروتوكول مشروع Curve يعمل على تسهيل عملية تبادل رموز ERC-20 المتنوعة مع توفير دعم المبادلة لرموز عملة البيتكوين Bitcoin اعتماداً على عملة Ethereum والعملات المستقرة الأخرى مثل DAI.

كما تقدم عملة Curve رسوم منخفضة ومعدلات انزلاق منخفضة لتبادل الرموز، إذ إنها تعمل بمثابة بورصة لامركزية تربط المستثمرين والعملاء بالبورصات بأفضل الأسعار، تم تصميم هذا الدليل ليعلمك كل ما أنت بحاجة لمعرفتهُ عن المشروع وتجهيزك للقفز إلى تجربة تداول أكثر سهولة في الاستخدام.

مشروع عملة CRV رمز Curve DAO Token؟

عملة CRV
عملة CRV

عملة Curve DAO هو عبارة عن رمز الأداة المساعدة لبروتوكول Curve.fi DeFi الخاص بتبادل العملات المشفرة المستقرة ورموز ERC-20 الأخرى، كما أن الهدف الرئيسي لعملة Curve يتمثل بشكل أساسي في توصيل المستخدمين الذين يريدون تبادل الرموز ERC-20 والعملات المشفرة المستقرة ببروتوكولات التبادل.

النظام الأساسي المالي الخاص بمشروع شركة Curve غير أمني بالكامل، الأمر الذي يعني أن المستخدمين مسؤولون بشكل تام عن كافة الرموز المميزة الخاصة بهم، حيث أنّ النظام يهتم بالتأكد من تمكين الرسوم المنخفضة والانزلاق المنخفض عن طريق إيجاد أفضل المسارات الخاصة بطلبات التبادل للمستخدمين، وحتى يتم تحقيق نظام التبادل هذا، فإن شركة Curve تستخدم مجمعات السيولة التي تكون مدعومة بشكل أساسي من رموز السيولة.

حيث إن مجمعات السيولة هذه تشجع كافة مزودي السيولة على إيداع الرموز الخاصة بهم في تلك المجمعات، من أجل الحفاظ على السعر عند مستويات مقبولة حتى يتمكنوا من الاستفادة أيضاً، ونتيجة إيداع الرموز الخاصة بهم في مجمعات، ستتم مكافأة موفري السيولة، إن عملة CRV باختصار هو عبارة عن الأداة المساعدة لهذا البروتوكول، وتستخدم بشكل أساسي من أجل تحفيز مزودي السيولة، في حين يمكن للمالكين أيضاً أن يستخدموا عملة CRV من أجل المشاركة في حوكمة الشبكة.

إقرا أيضاً: عملة CFX رمز Conflux.. هبوط في سعر CFX قادم وأرباح بعد 2024

آلية عمل مشروع عملة CRV

إن الرمز الخاص بمشروع عملة Curve DAO يعمل بشكل رئيسي على تشغيل المنصة المالية التي يطلق عليها اسم Curve.fi، التي تعمل كصانع سوق آلي وبورصة. كما أن AMMs تتيح نموذجاً مختلفاً للتداول، إذ يمكن أن تتم عملية تبادل الأصول بطريقة آلية بدون إذن.

حيث يتم التداول بشكل تلقائي عن طريق مجمعات السيولة بدلاً من الاعتماد على دفاتر الحسابات، كما يتم تحفيز موفري السيولة من أجل إنشاء المجمعات وأيضاً إيداع الرموز المميزة.

كل مجمع يحتوي على أزواج معينة من الرموز المميزة المدعومة داخل مجمع السيولة هذا، كما أن المجمعات تحتوي على أصول مشابهة من أجل تقليل الخسارة غير الدائمة وتوفير فرص عائدات أكبر، إن سوق الصرف يعتمد بشكل رئيسي على مجمعات السيولة، في حين إن البروتوكول يربط المستخدمين بأسواق الصرف المتنوعة من أجل العثور على أفضل معدلات الرسوم.

في هذه الحالة، تضمن المنصة المالية Curve.fi انزلاقاً منخفضاً يمكّن المتداولين من زيادة العائدات الخاصة بهم إلى الحد الأقصى، وفي كل مرة يقوم فيها أي مستخدم للشبكة بصفقة مالية على شبكة مشروع Curve، ستتم مكافأة موفري السيولة بحصة من رسوم التداول مقابل مشاركاتهم.

تحليل عملة CRV 

وفقاً لأحدث البيانات، فإن السعر الحالي لعملة CRV يبلغ 1.45 دولار أمريكي، ويتم تصنيف العملة في الوقت الحالي في المرتبة 75 في نظام التشفير البيئي بأجمعه. كما أن عرض تداول مشروع عملة Curve، هو 457.832.861 مع وجود قيمة سوقية تبلغ 666.063.270 دولار أمريكي. 

توقعات سعر عملة CRV في عام 2022

في عام 2022 من المتوقع أن يبلغ سعر العملة حداً أدنى يبلغ 1.64 دولار أمريكي وحد أقصى يبلغ 1.85 دولار أمريكي، وبالتالي يكون متوسط سعر عملة CRV في هذا العام 1.74 دولار أمريكي.

توقعات سعر عملة CRV في عام 2023

في عام 2023 من المتوقع أن يبلغ سعر العملة حداً أدنى يبلغ 2.32 دولار أمريكي وحد أقصى يبلغ 2.78 دولار أمريكي، وبالتالي يكون متوسط سعر عملة CRV في هذا العام 2.55 دولار أمريكي.

توقعات سعر عملة CRV في عام 2024

في عام 2024 من المتوقع أن يبلغ سعر العملة حداً أدنى يبلغ 3.34 دولار أمريكي وحد أقصى يبلغ 4.03 دولار أمريكي، وبالتالي يكون متوسط سعر عملة CRV في هذا العام 3.68 دولار أمريكي.

توقعات سعر عملة CRV في عام 2025

في عام 2025 من المتوقع أن يبلغ سعر العملة حداً أدنى يبلغ 4.63 دولار أمريكي وحد أقصى يبلغ 5.68 دولار أمريكي، وبالتالي يكون متوسط سعر عملة CRV في هذا العام 5.15 دولار أمريكي.

توقعات سعر عملة CRV في عام 2026

في عام 2026 من المتوقع أن يبلغ سعر العملة حداً أدنى يبلغ 6.65 دولار أمريكي وحد أقصى يبلغ 7.98 دولار أمريكي، وبالتالي يكون متوسط سعر عملة CRV في هذا العام 7.31 دولار أمريكي.

إقرا أيضاً: بروتوكول The Graph وعملة GRT.. أهمية المشروع والسعر المتوقع؟

توقعات سعر عملة CRV في عام 2027

في عام 2027 من المتوقع أن يبلغ سعر العملة حداً أدنى يبلغ 9.66 دولار أمريكي وحد أقصى يبلغ 9.94 دولار أمريكي، وبالتالي يكون متوسط سعر عملة CRV في هذا العام 9.8 دولار أمريكي.

توقعات سعر عملة CRV في عام 2028

في عام 2028 من المتوقع أن يبلغ سعر العملة حداً أدنى يبلغ 14.04 دولار أمريكي وحد أقصى يبلغ 16.67 دولار أمريكي، وبالتالي يكون متوسط سعر عملة CRV في هذا العام 15.35 دولار أمريكي.

توقعات سعر عملة CRV في عام 2029

في عام 2029 من المتوقع أن يبلغ سعر العملة حداً أدنى يبلغ 19.60 دولار أمريكي وحد أقصى يبلغ 23.82 دولار أمريكي، وبالتالي يكون متوسط سعر عملة CRV في هذا العام 21.71 دولار أمريكي.

توقعات سعر عملة CRV في عام 2030

في عام 2030 من المتوقع أن يبلغ سعر العملة حداً أدنى يبلغ 28.80 دولار أمريكي وحد أقصى يبلغ 34.18 دولار أمريكي، وبالتالي يكون متوسط سعر عملة CRV في هذا العام 31.49 دولار أمريكي.

توقعات سعر عملة CRV في عام 2031

في عام 2031 من المتوقع أن يبلغ سعر العملة حداً أدنى يبلغ 41.95 دولار أمريكي وحد أقصى يبلغ 49.98 دولار أمريكي، وبالتالي يكون متوسط سعر عملة CRV في هذا العام 45.96 دولار أمريكي.

ahmad_mukry

متخصّص في الاقتصاد والأسواق المالية، التقنية والعملات الرقمية
Back to top button