اخبار العملات الرقمية

دبي تمنح شركة التشفير OKX رخصة مؤقتة

منصة ‎okx تحصل على رخصة مقدمي خدمات الأصول الافتراضية من سلطة دبي لتنظيم الأصول الرقمية. كما تخطط المنصة لإنشاء مقر إقليمي لها في دبي قريباً.

‎قال تطبيق تداول العملات المشفرة OKX يوم الخميس إنه حصل على ترخيص أصول افتراضية مؤقتًا من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي (VARA)، والتي تم إنشاؤها في وقت سابق من هذا العام لتنظيم الصناعة.

الإمارات العربية المتحدة والأصول الافتراضية

كما تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تطوير تنظيم الأصول الافتراضية لجذب أشكال جديدة من الأعمال التجارية مع احتدام المنافسة الاقتصادية في منطقة الخليج.

حيث اعتمدت دبي، إحدى الإمارات السبع في دولة الإمارات العربية المتحدة ومركز الأعمال في المنطقة، في مارس أول قانون لها يحكم الأصول الافتراضية وأنشأت VARA كمنظم للقطاع.

وقالت الشركة التي تتخذ من سيشل مقراً لها والتي هي صينية الأصل في بيان لها:

إن الترخيص المؤقت لشركة OKX لدبي يسمح لها بتوسيع بعض منتجات وخدمات الصرف لتشمل المستثمرين المؤهلين مسبقًا ومقدمي الخدمات المالية.

OKX في دبي

مخططات OKX في دبي

ستؤسس OKX أيضًا مركزًا إقليميًا في دبي للمساهمة في تطوير النظام البيئي للأصول الافتراضية الآخذ في التوسع في كل من دبي والعالم.

قال لينكس لاي، المدير العام لشركة OKX Dubai في البيان:

إن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي واحدة من أسرع الأسواق نموًا في صناعة العملات الرقمية.

كما قال تيم بيون، مسؤول العلاقات الحكومية العالمية في OK Group، إن دبي رائدة عندما يتعلق الأمر بتنظيم قطاع الأصول الافتراضية، وسرعان ما أصبحت واحدة من أفضل المراكز العالمية للصناعة.

شركات تشفير أخرى مرخصة في دبي

حصلت Binance، أكبر بورصة تشفير في العالم، على ترخيص أصول افتراضية من VARA في مارس.

حول OKX

شركة OKX، المعروف سابقًا باسم OKEx ، هو تبادل للعملة المشفرة مقره سيشيل وتبادل المشتقات التي توفر منصة لتجارة مختلف الأدوات مثل بقعة والمشتقات.
كما تتضمن بعض الميزات الأساسية للتبادل التداول الفوري والمشتق. تأسست بواسطة Star Xu في عام 2017.
حيث تعود ملكية OKX إلى مجموعة Ok Group التي تملك أيضًا تبادل التشفير Okcoin.

Silva Alzayak

سيلفا الزياك, كاتبة محتوى مدقق لغوياً وموافق لشروط السيو, أعمل بكتابة المحتوى منذ أكثر من 5 سنوات, أتمنى أن أكون عند حسن الظن بمشاركتكم المعلومات والفائدة بطريقة مبسطة وواضحة
Back to top button