اخبار العملات الرقمية

انخفاض رمز CRO بنسبة 12 ٪ بعد أن خفض موقع Crypto المكافآت على بطاقات Visa

تبين أن Cronos (CRO) هي واحدة من العديد من العملات المشفرة الأسوأ أداءً، حيث يتم بيعها وشرائها بسعر 0.310417 دولار. حيث كانت نسبة الانخفاض 12.86٪ خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

الأسباب الرئسية لانخفاض قيمة الرمز CRO

واحدة من العديد من الأسباب الرئيسية لانخفاض قيمة الرمز CRO هي المدونة الإلكترونية تم طرحها على موقع Crypto التجاري يوم الأحد. في الأول من مايو مشيرة إلى أنهم قد قللوا من المكافآت التي كانوا يقدمونها على بطاقات لعب Visa ذات المستويات الأدنى.

انخفاض رمز CRO بنسبة 12 ٪ بعد أن خفض موقع Crypto المكافآت على بطاقات Visa

ذكر موقع Crypt أيضاً أنه قد قلل من مكافآت CRO لأكثر من النصف

أضافت التجارة أيضاً، أنه اعتباراً من الأول من يونيو، لن تقدم فئة بطاقة Midnight Blue مكافآت لعملائها. لكن المستويات المختلفة مثل Icy White و Obsidian و Ruby metal ستوفر مكافآت متناقصة.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هناك حد أقصى للإنفاق على المكافأة، وهو المكان الذي يمكن فيه تأمين أفضل كمية من المكافأة عند 50 دولار شهرياً.
ومع ذلك، وصف موقع Crypt هذا بأنه “خيار صعب” قائلاً إنه يجب تحقيقه بسبب ضرورة الاستدامة.

تأثير تقليص المكافآت

أدى تقليص المكافآت إلى وجود انتقادات عديدة على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث أقر العملاء بأنهم حصلوا على عدد أقل من خيارات CRO الخاصة بالمجازفة واستخدام أقل لبطاقات لعب Visa. بالإضافة إلى ذلك، هدد البعض بالذهاب إلى مشغلي بطاقات تشفير مختلفين مثل Coinbase و Binance.

مستقبل موقع التداول Crypto

ومع ذلك، ليس هذا هو الحافز الأساسي الذي جعلته التجارة أقل هذا العام. في مارس، خفضت معدل الفائدة على الودائع الرمزية مرتين مع إعطاء اكتشاف مسبق لعملائها.
بغض النظر عن التحديات، يبدو أن تداول Crypto يزداد يوماً بعد يوم مع أكثر من 10 ملايين عميل بالإضافة إلى حقيقة أنه من المحتمل أن يكون الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA 2022.

تقليل إجراءات الإقراض بالعملات المشفرة

يصور أحدث نقل لـ Crypt موضوع واسعفي إقراض العملات المشفرة بسبب ارتفاع معدل الفائدة في الولايات المتحدة والتضخم المفرط، والعائدات المفرطة، وضعف كفاءة السوق التي أصبحت غير مستدامة. يؤدي الارتفاع في اعتماد العملة المشفرة إلى وجود أصحاب حسابات إضافيين مما يجعل المدفوعات الكبيرة غير قابلة للتحقيق.
ومع ذلك، فقد تم تدريب هذا الموضوع بشكل أساسي في غالبية منصات الإقراض DeFi في المكان الذي يتعرضون فيه للضغط لخفض معدلات الفائدة لأن الشخص يحسب والودائع تتطور.

وختاماً، قد تلاحظ منصات إقراض العملات المشفرة أنها تسير على ما يرام لأن سعر التبني يتحسن.

Silva Alzayak

سيلفا الزياك, كاتبة محتوى مدقق لغوياً وموافق لشروط السيو, أعمل بكتابة المحتوى منذ أكثر من 5 سنوات, أتمنى أن أكون عند حسن الظن بمشاركتكم المعلومات والفائدة بطريقة مبسطة وواضحة
Back to top button