اخبار العملات الرقمية

أكثر من 5.3 مليار SHIB تم حرقها عبر هذه المنصة منذ يوليو 

أشار حساب Shib Burn على حسابه في تويتر أن معدل حرق رمز Shib تجاوز 5.3 مليار Shib منذ بداية يوليو، وهذا الأمر يعتبر حركة جيد للسوق ولسعر Shib.

تشير بيانات حساب Shib burn على Twitter إلى أنه تم حرق أكثر من 5.3 مليار SHIB في معاملات مختلفة منذ يوليو. كما أنه وخلال  الـ 24 ساعة الماضية، أبلغ متتبع حرق Shib عن حرق أكثر من 135418982 من رموز SHIB وتم تنفيذ 21 معاملة.

في غضون ذلك، وخلال الأيام السبعة الماضية، قدر Shibburn إجمالي كمية حرق SHIB بـ 613،214،213 رمز.

التغريدة التي نشرت على حساب Shib burn

Shiba burn

مقدار حرق رموز Shiba فوق 5.3 مليار منذ شهر يوليو

أبرزت مبادرة Shib burn أنه تم إرسال 4،762،745،494 من رموز SHIB الضخمة إلى محافظ ميتة مع 505 معاملة.
حيث سيتم ذاك بشكل تراكمي، فإن هذا يضع إجمالي كمية حرق SHIB منذ بداية يوليو فوق 5.3 مليار.

Shiba burn
Shiba burn

توقعات بأن مقدار الحرق أعلى من ذلك والدليل

قد يكون هذا الرقم أعلى قليلاً حاليًا حيث أبلغ متتبع الحرق مؤخرًا عن معاملة تحمل ملايين SHIB ليتم حرقها. بعد فترة وجيزة من الإبلاغ عن أحجام حرق SHIB على مدار 24 ساعة. قد تمت الإشارة أيضًا إلى معاملات فردية من 3،685،740 SHIB وأيضًا 500،000 رمز تم نقلها إلى المحافظ الميتة بواسطة متعقب الحرق.

الفائدة من الحرق على سعر Shib

يشير الحرق إلى إزالة الرموز المميزة بشكل دائم من التداول عن طريق نقلها إلى عنوان محترق أو محافظ ميتة. كما يعتتقد أن الندرة التي قد تنشأ عن الحرق لها تأثير إيجابي على الأسعار، على الرغم من عدم ضمانها دائمًا.

أنهى Shiba Inu شهر يوليو بنسبة 13٪ أغلق مكسب Shiba Inu في يوليو مع مكاسب بلغت 13.04%، وهي الأكبر منذ فبراير 2022.

كما يمكن القول إن حروق Shiba Inu كان لها تأثير ضئيل حيث لا يزال هناك الكثير من الأرض يجب تغطيتها. على الرغم من أن 5.3 مليار SHIB يبدو أنها أن يكون مبلغًا ضخمًا، فهو يشير فقط إلى ما يقرب من 64000 دولار من SHIB المحترق.

كما أن مطور Shiba Inu الرئيسي Shytoshi Kusama يعطي مطلبًا ظاهريًا لعمليات حرق Shiba Inu الضخمة ليكون “جهدًا مجتمعيًا حقيقيًا.”

كما يقول المطور أن هذا الحرق قد يستغرق وقتًا بينما يأمل في أن يعمل توقيت عمليات الحرق بشكل مثالي. ومع ذلك، نظرًا للمخاوف الحالية المتعلقة بالاقتصاد الكلي، تظل حركة أسعار سوق العملات المشفرة تخمينية بحتة.

حركة تداول Shib Inu

أظهر Shiba Inu زيادة بنسبة 4.35٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية بينما كان تداوله عند 0,0000124 دولار.

حول Shib burn

أول مشروع حرق مخصص في عالم التشفير. منذ يونيو 2021.

Silva Alzayak

سيلفا الزياك, كاتبة محتوى مدقق لغوياً وموافق لشروط السيو, أعمل بكتابة المحتوى منذ أكثر من 5 سنوات, أتمنى أن أكون عند حسن الظن بمشاركتكم المعلومات والفائدة بطريقة مبسطة وواضحة
Back to top button