مسئول في حكومة الولايات المتحدة ينضم إلى شركة ” سي لابز “

الولايات المتحدة


كانت قد قامت شركة المدفوعات الناشئة العالمية  ” سي لابز ” بتعيين مسئول سابق في حكومة الولايات المتحدة الأمريكية يدعى ” جاي راماسوامي ” وهذ من أجل الإشراف على استراتيجية الامتثال للشركة.

و في خلال يوم ٢٦ من شهر نوفمبر الجاري لعام 2019 الحالي ، كان قد  ذكر ” كوين ديسك ” أن ” راماسوامي ” قد انضم إلى ” سي لابز ” ، وهي تعتبر الشركة المسئولة عن ” تشيلو “، وهي تكون منصة مفتوحة تتيح الأدوات المالية لأي شخص لديه هاتف محمول.

كما قد شغل ” راماسوامي ” منصب نائب الرئيس السابق في شركة ” كابيتال ون ” التي تكون رائدة في مجال بطاقات الائتمان، وسوف يشرف على استراتيجية الشركة بشأن اللوائح والمخاطر والامتثال العالمية، وقد قال ” راماسوامي ” إنه مهتم بمساعدة ” سي لابز ” على فهم ملف المخاطر العام.

ويكشف ملفه الشخصي على لينكد إن أنه قبل تعيينه في ” سي لابز ” في عمله السابق في ” كابيتال ون ” ، عمل ” راماسوامي ” كرئيس عالمي لمكافحة عمليات غسيل الأموال ( AML ) في بنك ” أوف أمريكا “.

 وقبل هذا المنصب، كان رئيساً لقسم مصادرة الأصول وعمليات غسيل الأموال في وزارة العدل الأمريكية ( DOJ )، حيث قاد جهود الوزارة من أجل القيام برصد العملات الافتراضية التي تستخدمها المنظمات الإجرامية ومحاكمة تيسير النشاط الإجرامي عبر البورصات.

وحسبما ذكر  في  خلال شهر فبراير من عام 2019 الجاري، قامت ” تشيلو ” بتعيين زميل شبكة الدفع سيركل ” تشاك كيمبل “، وقد شارك ” كيمبل ” في إطلاق العملة المستقرة للشركة كرئيس للشراكات الاستراتيجية.