مؤسسة ستيلر وكي بيز تشتركان في إطلاق توزيع بقيمة 120 مليون دولار

مؤسسة تطوير ستيلر


كانت قد أطلقت مؤسسة تطوير ” ستيلر ” ، و هي تعتبر مؤسسة غير ربحية من أجل دعم تطوير شبكة ” ستيلر ” مفتوحة المصدر ، عملية توزيع تصل قيمتها إلى حوالي ١٢٠ مليون دولار أمريكي و هذا من خلال التعاون مع برنامج المراسلة المشفر ” كي بيز “.

و وفقاً لمنشور مدونة صادر بتاريخ ٩ من شهر سبتمبر الجاري لعام 2019 الحالي ، فإنه سوف تقدم ” كي بيز ” حوالي ١٠٠ مليون ستيلر ( XLM ) خلال كل شهر على مدار العشرين شهراً القادمة لجميع مستخدميها ، و التي يبلغ الإجمالي الخاص بها حوالي ملياري ستيلر ( XLM ) ، أو ما يقرب من ١٢٠ مليون دولار أمريكي سوف تقوم ” كي بيز ” بعملية توزيع ” ستيلر ” بين أكثر من ٣٠٠٠٠٠ مستخدم.

و كما أنها تنص المؤسسة على أنه يجب أن يكون لدى المشاركين المؤهلين في التوزيع حساب ” كي بيز ” قبل إعلان اليوم ، أو يجب عليهم توصيل حساب ” كي بيز ” بحساب ” غيتهاب ” أو حساب ” هاكرنيوز ” تم تسجيله قبل يوم ٩ من شهر سبتمبر الجاري لعام 2019 الحالي ، إذا كانوا جدداً في برنامج المراسلة.

كما أنه سوف يستمر التوزيع لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر على الأقل ، و بعد ذلك سوف تحدد مؤسسة تطوير ” ستيلر ” إذا ما كان البرنامج ناجحاً و ينبغي أن يستمر.

” ستيلر ” وهي تقنية دفع مبنية على بروتوكول العملة الرقمية العالمية التي تحتل المرتبة الثالثة عالمياً في عالم العملات الرقمية المشفرة وهي عملة ” ريبل ”  هي ولكنها الآن تعتبر ثاني أكبر ١٢ عملة رقمية من حيث القيمة السوقية وفي وقت كتابة المقالة ، يتم تداول ” ستيلر ” عند ٠,٠٦ دولار أمريكي ، بعد أن فقدت حوالي ٠,٦٥ في المائة على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية ، وفقًا لبيانات من كوين٣٦٠.