كالديو بلوكتشين تنفذ الإثبات الغير قائم على المعرفة من كيديت

البلوكتشين-aawsat.com


كانت قد أصبحت شركة ” بلوكتشين ” العالمية الناشئة للمؤسسات ” كاليدو ” ، و هي تعتبر جزء من استوديو مشروعات ” كونسنسيس ” ، أول من يقوم بتطبيق حل الإثبات غير القائم على المعرفة لشركة ” كيديت ” لخصوصية العملات الرقمية المشفرة.

كما كانت قد تدعي شركة ” كيديت ” في بيان صحفي تمت مشاركته خلال يوم ١٥ من شهر سبتمبر أن هذه الشراكة مع ” كاليدو ” سوف تمكّن ميزة نقل الأصول الخاصة بها على كونها خيار مفتوح للشركات التي تستخدم المنصة، وأضاف الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ” كيديت “السيد ” جوناثان رواش ” قائلاً :

” لقد لعبت شركة كاليدو دوراً رائداً في تسريع نشر تقنية بلوكتشين الخاصة بالمؤسسات من خلال إزالة الحاجة إلى الشركات لاستثمار موارد كبيرة في تطوير التعليمات البرمجية المخصصة. […] ونحن فخورون بالمشاركة مع كاليدو وسررنا بتوفير بروتوكول خصوصية ZKP في أسواقهم “.

كما كان قد ذكر ” رواش بلوكتشين كومغو ” كمثال على إمكانات شركة ” كاليدو “، مدعياً ” أنها تستخدم من قبل شركات الطاقة والمؤسسات المالية الرائدة ” و وفقًا للإعلان، تعتبر شركة ” كاليدو ” برنامج بلوكتشين كخدمة الوحيد الكامل المعد للمؤسسات والشركات.

و حسبما ذكر في خلال شهر مايو السابق من العام الماضي ، كانت قد تعاونت منصة ” أمازون ويب سرفيسز السحابية ” مع ” كاليدو ” من أجل تقديم منصات ” بلوكتشين سحابية ” مبسطة لعملائها ، و في خلال شهر نوفمبر من عام ٢٠١٨ الماضي ، كان قد أطلق الاثنان أيضاً منصة متكاملة تساعد المؤسسات على تنفيذ حلول لتقنية بلوكتشين.