عملة الريبل العالمية تنخفض بحوالي 3 في المائة خلال التعاملات الأخيرة

pymnts.com - جديد
pymnts.com


إلى متابعين العملات الرقمية العالمية بشكل عام ، و متابعي العملة التي تحتل المرتبة الثالثة عالمياً في سوق العملات الرقمية و هي عملة ” الريبل ” الشهيرة التي كانت قد ظهرت في الفترة الأخيرة بالتقدم و تحقيقها للعديد من النجاحات كما أنها تتميز بالاستقرار في السوق بغض النظر عن العملات الأخرى ، و كانت عملة الريبل قد تعرضت لحالة من الهبوط المفاجئ حيث أنها هبطت بنحو 3 في المائة.

و كانت قد انخفضت معظم العملات الرقمية خلال تعاملات الأخيرة مع استمرار التقلبات و التغيرات التي تطرأ على أسواق العملات الرقمية العالمية ، و هذا نتيجة القلق والخوف من ناحية الحرب التجارية الجارية بين كل من الولايات المتحدة الأمريكية و دولة الصين ، و هذا يكون الأمر الذي قد دفع ثمنه المستثمرين نحو أصول الملاذ الآمن و الابتعاد عن أصول المخاطرة و المجازفة.

وكانت العملة الرقمية العالمية التي تحتل المرتبة الثالثة عالمياً بعد كلاً من البيتكوين التي تأتي في المرتبىة الأولى عالمياً يليها الايثريوم ، فكانت الريبل قد تلقت دعماً شرائياً في خلال وقت سابق ، إلا أنها سرعان مع قد تعرضت لمبيعات ضخمة و مكثفة أدت إلى دفعها نحو التراجع ، و رغم ذلك ، لا تزال عملة الريبل قريبة بشكل كبير من أعلى مستوياتها خلال هذا العام الجاري 2019.

كما أن قد اقتربت ” الريبل ” من زيادة مكاسبها وصعودها خلال هذا الأسبوع بشكل كبير على الرغم من أنها تتوقع بتحقيق مكاسب أسبوعية بأكثر من 21 في المائة رغم التراجع الذي قد شهدتة العملة الرقمية خلال الفترة الأخيرة.

أما ” بتكوين ” ، فقد قامت باختراق حاجز تسعة آلاف دولار أمريكي ، ولكنها تراجعت كشأن أغلب العملات الرقمية أدنى هذا المستوى.

و من ناحية التداولات ، فقد شهدت العملة الرقمية الثالثة عالمياً ” الريبل ” انخفاض يقدر بنسبة 2.9 في المائة إلى 0.43 دولار أمريكي ، وسجلت أعلى سعر لها عند 0.48 دولار أمريكي وأقل سعر لها عند 0.42 دولار أمريكي لكنها قد بلغت قيمتها السوقية عند 43.3 مليار دولار أمريكي.

وكانت قد شهدت عملة البيتكوين هبوطاً بنسبة 1.5 في المائة خيث وصلت إلى 8525 دولار أمريكي ، زكانت قد سجلت أعلى سعراً لها عند 9085.5 دولار أمريكي وقد بلغت قيمة البيتكوين السوقية 151 مليار دولار أمريكي .