عملة الريبل الرقمية تشهد الانخفاض الرابع لها على التوالي

ethereumworldnews.com - المدير
ethereumworldnews.com



في خلال تعاملات يومنا هذا الجمعة الموافق 24 من شهر مايو الجاري لعام 2019، فكانت قد انخفضت العملة الرقمية العالمية التي تأتي في ترتيبها بعد العملة الرقمية الأولى عالمياً البيتكوين والعملة الثانية عالمياً الإيثريوم، فكانت الريبل انخفضت لليوم الرابع على التوالي.

وكانت قد تراجعت الريبل خلال تداولات وتعاملات اليوم وهذا خلال وجود موجة من المبيعات التي تنتاب سوق العملات الرقمية، وهذا بالتزامن مع وجود حالة من الهبوط إلى أسواق الأسهم عالمياً وذلك نتيجة الحرب التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

وكان قد زاد وتصاعد الصراع التجاري بين واشنطن وبكين، وبشكل خاص فقد زاد هذا الصراع بعد إعلان وزارة التجارة الأمريكية بخصوص مسألة فرض حظر على الشركات المحلية ومنعها من التعامل مع الشركة الصينية العالمية للأجهزة الالكترونية ” هواوي” وكان هذا الأمر قد سبب العديد من المشاكل للعديد من العملاء مستخدمي هواوي، كما أنهك ليس لديهم أي معلومات عن مصير أجهزتهم المحمولة.

وكانت قد تراجعت وزارة التجارة الأمريكية في هذا الحظر في وقت لاحق و قد منحت إعفاء بشكل مؤقتاً لشركة ” هواوي ” من أجل التعامل مع الشركات التكنولوجية المختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية ، وجاءت فترة السماح لمدة تسعين يوماً فقط.

ومن جانبها، فقد قامت شركة ” إيه تي أند تي ” للاتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية بالإعلان على أنها سوف تقبل الدفع من خلال العملات الرقمية في مقابل خدماتها للعملاء.
و كانت قد شهدت العملة الرقمية العالمية ” الريبل ” حالة من الانخفاض بحلول الساعة 20:52 بتوقيت جرينتش بنسبة تقدر بحوالي 0.9 في المائة إلى 0.38 دولار أمريكي، وقد سجلت أعلى سعر لها عند 0.38 دولار أمريكي وأقل سعر لها عند 0.36 دولار أمريكي، وسجلت قيمة سوقية تقدر بحوالي 38.8 مليار دولار.

أما العملة الرقمية التي تحتل المرتبة الأولى عالمياً ” بتكوين “، فقد كانت قد استقرت عند 7836 دولار أمريكي، وقد سجلت أعلى سعر لها عند 7880.7 دولار أمريكي وأقل سعر لها عند 7456.4 دولار أمريكي، بينما قد بلغت قيمتها السوقية 138.8 مليار دولار أمريكي.