شركة هوبي تسعى لإصدار هاتفها الذكي الجديد في الأسبوع المقبل

البلوكتشين


تخطط  بورصة العملات الرقمية المشفرة الصينية العملاقة ” هوبي ” من أجل إطلاق هاتفها الذكي ” أكيوت أنجل ” في جنوب شرق آسيا في الأسبوع المقبل.

فقد كان هاتف ” هوبي بلوكتشين ” الجديد متاحاً بالفعل لبعض من المستخدمين في دولة الصين، ولكن من المقرر إطلاقه الفعلي في الأسبوع المقبل كجزء من إطلاق ” هوبي برايم ” السادس، وفقاً لتقرير ” فاينانشيال ماغناتس ” خلال يوم ٣ من شهر سبتمبر الجاري.

وبسعر حوالي ٥٠٠ دولار أمريكي، يمكن شراء هاتف ” أكيوت أنجل ” الذكي الجديد من خلال استخدام عملة البورصة الأصلية ” هوبي توكن ” ( HT ).

وبحسب ما قد ورد تم تطوير الهاتف بلوكتشين الجديد القائم على نظام أندرويد بالتعاون مع مشروع هوبي ” هول نتورك “، ومن المقرر أنه سوف يتم توزيع المنتج في جنوب شرق آسيا بنهاية عام ٢٠١٩ الجاري، حسبما يشير التقرير، وتخطط ” هوبي ” أيضاً لتوسيع منتجها الجديد إلى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية في حالة نجاح الإطلاق.

وقد صرحت ” ليفيو ونغ “، الرئيس التنفيذي لشركة ” هوبي غلوبال “، بأن هواتف بلوكتشين هي اتجاه واعد لتطوير صناعة بلوكتشين في المستقبل، مؤكدة أن المبادرات المماثلة سوف تنمو فقط في المستقبل، حيث قالت :

” نظراً لتطور الصناعة وزيادة تكامل ابتكارات مثل ٥ جي في أنظمة الاتصالات الخاصة بنا، فإننا نعتقد أن المزيد والمزيد من مجتمعات العملات المشفرة سترغب في التداول والتعامل مع الأجهزة المحمولة “.

وتأتي هذه الأخبار وسط إصدار ” هوبي ” لمشروعها ” هوبي برايم ” السادس، ” هول نتورك ” ( Node )  خلال يوم ٣ سبتمبر من عام 2019 الجاري ووفقاً للإعلان، سوف تطلق ” هوبي غلوبال ” المشروع في ١١ من شهر سبتمبر الجاري لعام ٢٠١٩.

 وفي مقدمة المشروع الذي تم نشره خلال يوم ١ من شهر سبتمبر، كانت قد كتبت ” هوبي ” أن الشبكة بالكامل سوف تستند إلى القيمة الناتجة عن سلوك المستخدم، بمساعدة من الأجهزة الطرفية وحوافز سلوك المستخدم من أجل بناء شبكة ” قيمة سلوكية “، ووفقاً للإعلان، سوف يقتصر إجمالي عرض ” Node ” على ١٠ مليارات توكن، بينما يمثل إجمالي الإصدار الأولي نسبة تصل إلى ٧,٥ غي المائة من إجمالي التوكنات.