بيت آيلاند في كوريا الجنوبية تعلن عن مبادرة جديدة لتقنية بلوكتشين

جيجو


كانت قد أعلنت جيجو ” بيت آيلاند ” الكورية الجنوبية عن خدمة أبحاث تطوير تقنية بلوكتشين هاب سيتي خلال يوم ١٣ من شهر أغسطس لعام 2019 الجاري.

وكانت قد ذكرت وكالة الأنباء المحلية ” جيجودومين ” خلال يوم ١٤ من شهر أغسطس الجاري لعام 2019 أن ” جيجو ” قد أعلنت عن خدمة أبحاث تطوير ” بيت آيلاند ” هاب سيتي خلال يوم ١٣ من شهر أغسطس، علاوة على ذلك، فقد ذكر مؤلف التقرير أن مزود الخدمات السحابية ” تيلون ” سوف يقوم بالبحث، ووفقاً للتقرير، فإن الميزانية المخصصة لتغطية تكاليف المشروع تبلغ حوالي ١٧٥ مليون وون أي ما يعادل 145000 دولار أمريكي.

و في خلال شهر أبريل الماضي من عام 2019 الحالي، فقد أفاد موقع ” بزنس  كوريا ” الإخباري المحلي أن ” بوسان ”  وهي تعتبر  ثاني أكبر مدن كوريا الجنوبية من حيث عدد السكان  قد تم اختيارها على ” جيجو ” كموقع مفضل لمنطقة خالية من التنظيم لبلوكتشين في كوريا الجنوبية.

 

وكانت ” جيجو ” تأمل سابقاً في أن تصبح المركز الرئيسي لعمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية ( ICO )، بعد حصولها على وضع المنطقة الخالية من التنظيم. ومع ذلك، تظهر التطورات الأخيرة أن الجزيرة لا تزال تقاتل من أجل أهميتها في صناعة بلوكتشين والعملات المشفرة.

فكجزء من المشروع، فإنه سوف تقوم الأطراف المعنية بتحليل حالات الاستخدام المتقدمة لتكنولوجيا بلوكتشين والخدمات المشتقة والتحقيق فيها، وكذلك تطوير نموذج خدمة بلوكتشين مناسب لجزيرة ” جيجو ” وقد علق مدير الاستراتيجية المستقبلية لجزيرة ” جيجو ”  قد نوه السيد ” هي سيوب ” على التطوير قائلاً :

” نتوقع أن تسهم هذه الخدمة البحثية في ترسيخ مدينة جيجو كمدينة محورية لبلوكتشن والتي تزيد من إمكانات تكنولوجيا بلوكتشن، وهي التكنولوجيا الأساسية للثورة الصناعية الرابعة “.

بعد حظر الطرح الأولي للعملات الرقمية لأول مرة في خلال شهر سبتمبر من عام ٢٠١٧ قبل الماضي، فقد أعلنت هيئة الخدمات المالية الحكومية في كوريا الجنوبية أنها لن ترفع الحظر المفروض على تلك العمليات في البلاد في نهاية يناير.