بيتكوين لا تزال مرتفعة خلال الأسبوع بعد عدم الاحتفاظ بمستوى 110000 دولار

البيتكوين-samma3a.com


في خلال يوم أمس الثلاثاء الموافق ١٣ من شهر أغسطس الجاري من عام 2019 فقد انخفضت العملة الرقمية العالمية التي تحتل المرتبة الأولى عالمياً في عالم العملات الرقمية المشفرة وهي عملة ” بيتكوين ” ( BTC ) إلى ما دون مستوى ١١٠٠٠ دولار أمريكي مرة أخرى ، بينما قد  سجلت معظم أعلى عشرين عملة رقمية مشفرة خسائر معتدلة خلال تعاملات يوم أمس.

وكان قد انخفض سعر العملة الرائدة عالمياً في عالم العملات الرقمية المشفرة ” بيتكوين ” في خلال الوقت الحالي بنسبة تقدر بحوالي ٣,١٢ في المائة خلال يوم أمس الثلاثاء الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، حيث تم تداولها عند حوالي ١١٠١٩ دولار أمريكي، و تبعاً لما قد أضافته  ” كوين٣٦٠ “، فقد ارتفعت العملة الرقمية العالمية ” بيتكوين ” بحوالي ٦,٥٥ في المائة.

ومع ذلك، تشير العديد من المصادر المتعددة  بما في ذلك أدوات معلومات إلى أن سعر العملة الرقمية ” بيتكوين ” يقل في خلال الوقت الحالي عن ١١٠٠٠ دولار أمريكي علاوة على ذلك، وفقاً لمنصة معلومات العملات الرقمية المشفرة ” كوين ماركت كاب ” العالمية ، فإنه  يتم تداول عملة ” بيتكوين ” في الوقت الحالي بأقل من ١١٠٠٠ دولار أمريكي في العديد من البورصات العالمية، بما في ذلك بورصة ” بيتميكس ” وبرصة ” باينانس ” وبورصة ” أوكي إكس ” وبورصة ” هوبي “.

فقد انخفض سعر ” بيتكوين ” في خلال الفترة الحالية بنسبة ٣,١٢ في المائة خلال اليوم، حيث تم تداولها عند حوالي ١١٠١٩ دولار أمريكي، وفقا ” لكوين٣٦٠ “.

وفقاً لما قد صدر في وقت سابق، فقد قال المحلل السابق في ” غولدمان ساكس “، ” مراد محمودوف “، إن العملة المشفرة الأعلى سوف تصل إلى ١٠٠٠٠٠ دولار أمريكي.

يبلغ إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات الرقمية المشفرة ٢٨٧,٥ مليار دولار أمريكي، أي حوالي ٦,٤٧ في المائة أقل من القيمة المبلغ عنها قبل أسبوع.

وبعد كسر ١١٠٠٠ دولار أمريكي يوم ٤ من شهر أغسطس، أمضت ” بيتكوين ” معظم الأسبوع الماضي في ارتداد ما بين ١١٠٠٠ : ١٢٠٠٠ دولار، لتقتصر لفترة وجيزة على ١٢٠٠٠ دولار في نقاط منفصلة في ٦ و٧ و٨ أغسطس قبل انخفاض مفاجئ بقيمة ٤٠٠ دولار في ١٠ أغسطس.