أسعار العملات الرقمية خلال مجريات اليوم 3 سبتمبر 2019



في خلال اليوم الثلاثاء الموافق ٣ من شهر سبتمبر الجاري لعام 2019 الحالي تواصلت العملة الرقمية العالمية التي تحتل المرتبة الأولى عالمياً في عالم العملات الرقمية وهي عملة ” البيتكوين ” العالمية ( BTC ) فقد استهدفت العملة الرائدة سعر ١١٠٠٠ دولار أمريكي ، في حين أن معظم العملات البديلة تسجل مكاسب طفيفة خلال اليوم.

تواصل سعر العملة الرقمية الرائدة ” بيتكوين ” إظهار حركة سعريه مثيرة للإعجاب بعد تداولها بالقرب من ١٠٣٠٠ دولار أمريكي للجزء الأفضل من اليوم، وفي وقت كتابة المقالة، يتم تداول العملة الرقمية المشفرة الأولى عند ١٠٧١٨ دولار أمريكي، بزيادة تصل نسبتها إلى ٢,٩ في المائة خلال اليوم.

و يبدو أن المشاعر الصعودية تجاه ” بيتكوين ” قد فازت مرة أخرى حيث تبلغ هيمنة بيتكوين نسبة تصل إلى ٧٠,٥ في المائة.

بينما تشهد العملة الرقمية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً، وهي ” إيثريوم ” ( ETH )، ارتفاعاً طفيفاً بنسبة ١ في المائة حيث يتم تداوله حالياً بسعر ١٨١ دولار أمريكي لكل عملة.

وتستمر العملة الرقمية التي تأتي في المرتبة الثالثة عالمياً في عالم العملات الرقمية ” ريبل ” في التداول بثبات ويظهر مكسباً طفيفاً بنسبة ٠,١ في المائة، وفي وقت كتابة المقالة، يتم تداول العملة الثالثة الأكثر شعبية في العالم عند ٠,٢٦٣ دولار أمريكي.

ومن بين أفضل ٢٠ عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، يُظهر ” هوبي توكن ” ( HT ) أكبر المكاسب خلال اليوم، حيث ارتفع بنسبة تصل إلى أكثر من ٤ في المائة ليتداول عند ٤,١١ دولارات أمريكية في وقت كتابة المقالة، وتعتبر ” بيتكوين كاش ” ( BCH ) ثاني أفضل العملات البديلة أداءً بين أفضل ٢٠ عملة بديلة، حيث حققت مكاسب بنسبة تقل قليلاً عن ٤ في المائة لتتداول عند ٣٠٤ دولار أمريكي لكل عملة.

ويبلغ إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة في الوقت الحالي ٢٧١ مليار دولار أمريكي، وتمثل حصة ” بيتكوين ” ٧٠,٥ في المائة من الإجمالي.