أسعار العملات الرقمية تشهد حالة من الهبوط مع انخفاض سعر البيتكوين

العملات الرقمية


في خلال يوم أمس السبت الموافق ١٧ من شهر أغسطس الجاري من عام 2019 الحالي، فقد شهدت أسواق العملات الرقمية الرئيسية في معظمها انخفاضاً طفيفًا اليوم، حيث انخفض سعر العملة الرقمية العالمية التي تحتل المرتبة الأولى عالمياً ” بيتكوين ” ( BTC ) إلى أقل من ١٠٢٠٠ دولار أمريكي، تبعاً لبيانات كوين ٣٦٠.

يتم تداول العملة الرقمية العالمية ”  بيتكوين ” عند حوالي ١٠١٩٧ دولار أمريكي في وقت كتابة المقالة، بانخفاض يقدر بحوالي ٣ في المائة تقريباً عن فترة الأربع وعشرين ساعة حتى وقت النشر، وخلال اليوم، فقد شهدت عملة ” بيتكوين ” انخفاضاُ إلى مستوى منخفض بلغ حوالي ٩٧٦٥ دولار أمريكي قبل التداول في اتجاه جانبي حول مستواها الحالي وقد انخفضت ” بيتكوين ” الآن بنسبة ١٤ في المائة تقريبًا خلال الأسبوع.

كما أنه بدأت ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، وهي عملة ” إيثريوم ” (ETH) اليوم عند ١٨٢,٩٦ دولار أمريكي، حيث عكست العملة البديلة انخفاض ” بيتكوين ” في وقت مبكر من اليوم، بينما عانت العملة لاحقاً من انخفاض تدريجي متعرج على مدار اليوم. وقد فقدت ” إيثريوم ” أكثر من ١٤ في المائة في الأسبوع و١١ في المائة من حيث أدائها الشهري.

بدأت ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، إيثريوم (ETH) اليوم عند ١٨٢,٩٦ دولارًا. حيث عكست العملة البديلة انخفاض بيتكوين في وقت مبكر من اليوم، بينما عانت لاحقًا من انخفاض تدريجي متعرج على مدار اليوم. وقد فقدت إيثريوم أكثر من ١٤٪ في الأسبوع و١١ ٪ من حيث أدائها الشهري.

أما بالنسبة للعملة الرقمية العالمية التي تحتل المرتبة الأولى عالمياً في عالم العملات الرقمية وهي عملة ” ريبل “، كانت ” كاردانو ” ( ADA ) و ” يونوس سيد ليو ” (LEO) و ” تشينلينك ” ( LINK ) و ” أيوتا ” ( MIOTA ) هي فقط التي سجّلت مكاسب خلال اليوم بين أفضل ٢٠ عملة مشفرة.

حسبما ورد في وقت سابق من اليوم، قام مطور بلوكتشين ” لبيتكوين إس ” ومنشئ خدمة تنظيم بلوكتشين ” أوبن دايركتوري “، سينفونوت، لخدمة استشارية تسمى أوفيس أورز، حيث تربط هذه الخدمة المطورين المحتاجين للمساعدة مع مطوري ” بيتكوين إس ” في ذوي الخبرة للحصول على مساعدة في مشاريع ” بيتكوين إس ” في.