أسعار العملات الرقمية الشفرة خلال مجريات يوم الأحد الجاري

العملات الرقمية-sa.tradingpeek.com


في خلال يوم الأحد الجاري الموافق يوم ٦ من شهر أكتوبر الجاري لعام 2019 الحالي ، تشهد أعلى ٢٠ عملة من العملات الرقمية المشفرة حركات متباينة في اليوم بينما انخفض سعر العملة الرقمية الرائدة عالمياً في عالم العملات الرقمية المشفرة ” بيتكوين ” ( BTC ) إلى ما دون مستوى ٨٠٠٠ دولار أمريكي في وقت كتابة المقال.

وكان قد انخفض سعر العملة الرائدة عالمياً في عالم العملات المشفرة ” بيتكوين ” في خلال الوقت الحالي بنسبة تقدر بحوالي ١,٨٣ في المائة خلال مجريات أحداث اليوم، حيث تم تداولها عند حوالي ٧٩٥٩ دولار أمريكي، وفقاً لكوين٣٦٠ ، كما أنها قد انخفضت العملة الرقمية بحوالي ١,٤٩ في المائة.

أما بالنسبة للعملة الرقمية العالمية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في عالم العملات الرقمية المشفرة ” إيثريوم ” ( ETH ) فإنها تتمسك بمركزها كأكبر عملة بديلة من حيث القيمة السوقية التي تبلغ في الوقت الحالي حوالي ١٨,٨٤ مليار دولار أمريكي بينما تمتلك العملة الرقمية التي تحتل المرتبة الثالثة عالمياً في عالم العملات الرقمية وهي عملة ” ريبل ” ، رسملة سوقية تبلغ ١٠,٩ مليار دولار أمريكي في وقت كتابة المقال.

وكما أنه تشير بيانات كوين٣٦٠ إلى أن ” إيثريوم ” قد شهدت انخفاضاً في قيمتها بنحو حوالي ٠.٣١ في المائة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، يتم تداول العملة الثانية عالمياً ” إيثريوم ” بسعر ١٧٤ دولار أمريكي تقريباً ، وخلال الأسبوع، اكتسبت العملة حوالي ٢,٩٦ في المائة.

وكانت قد ارتفعت عملة ” ريبل ” بنسبة ٠.٢٢ في المائة تقريباً على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية ويتداول حالياً عند حوالي ٠.٢٥٣ دولار أمريكي تقريباً وخلال الأسبوع الجاري، ارتفعت العملة حوالي ٧,٢ في المائة.

من بين أعلى ٢٠ عملة رقمية مشفرة، كانت العملات التي سجلت حركة السعر الأكثر ظهوراً هي تشين لينك ( LINK )، التي ارتفعت بحوالي ٥,٦٤ في المائة، و” يونوس سيد ليو ” (LEO) الذي انخفض بنسبة ٦,٨٢ في المائة و ” ألغوراند ” (ALGO)، الذي انخفض بنسبة ٥,٦٦ في المائة .

في وقت كتابة المقالة، يبلغ إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات الرقمية المشفرة حوالي ٢١٦ مليار دولار أمريكي، أي حوالي ٠,١٤ في المائة أعلى من الأسبوع الماضي.