أجهزة الصرف الآلي لبيتكوين تحقق نجاحاً جديداً بتجاوزها حاجز6000 جهازاً

البيتكوين-alvexo.ae


كان قد حقق عدداً من  أجهزة الصراف الآلي للعملة الرقمية العالمية التي تحتل المرتبة الولى عالمياً في عالم العملات الرقمية المشفرة ” بيتكوين ” ( BTC ) المثبتة في جميع أنحاء العالم الآن معلماً جديداً متجاوزاً ٦٠٠٠.

كما يُظهر ( CoinATMRadar ) أنه يوجد حالياً ٦٠٠٤ جهازاً مُثبتاً في جميع أنحاء العالم، يوجد أكثر من حوالي  ٦٥ في المائة منها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وإضافة إلى ذلك، فإنه قد تم نشر حوالي ١٠٨ جهازاً خلال هذا الشهر، كما تشير البيانات أيضًا إلى أن متوسط ​​عدد أجهزة الصراف الآلي للعملة الرقمية الرائدة ” بيتكوين ” التي يتم تثبيتها بشكل يومي هو ١١،  وهي أسرع وتيرة خلال هذا العام.

كما يوجد أكثر من ثلاثة أرباع الأجهزة المثبتة في جميع أنحاء العالم في أمريكا الشمالية، وحوالي ٢٠ في المائة في أوروبا و٢ في المائة فقط في آسيا، والولايات المتحدة الأمريكية هي موطن ٣٩٢٤ جهاز صراف آلي، وكندا لديها حوالي ٦٥٣ جهازاً، في حين أن البلدان التالية في المراكز الأربعة الأولى هي المملكة المتحدة والنمسا مع ٢٧٢ و١٨٩ جهازاً على التوالي.

كما ارتفع العدد الإجمالي في جميع أنحاء العالم بنحو ١٠٠٠ جهازاً منذ شهر يونيو الماضي من العام الجاري، مما يدل على أن الصناعة تشهد تطوراً كبيراً، وتتيح أجهزة الصراف الآلي ” لبيتكوين “، والتي يشار إليها أحيانًا باسم ( BTMs )، للمستخدمين شراء ” بيتكوين “، في حين أن أكثر من ٣٥ في المائة من الأجهزة لديها أيضاً إمكانات ثنائية الاتجاه تتيح بيع العملات الرقمية المشفرة مقابل النقد.

وفي خلال منتصف شهر أكتوبر الجاري، تم تثبيت آلة واحدة من قبل شركة ” بيتستوب ” لأجهزة الصراف الآلي للعملة الرقمية الرائدة ” بيتكوين ” في مطار ” ميامي ” الدولي.